Ultimate magazine theme for WordPress.

فتح حساب في بنك التسليف أون لاين وتسجيل دخول حسابي

خطوات فتح حساب في بنك التسليف أون لاين يسأل عنها الكثير من المواطنين السعوديين ليكونوا عملاء لبنك التسليف من أجل الاستمتاع بخدماته المميزة، حيث يقدم البنك خدمات رائعة تتمثل في منح القروض للأسر وللشباب الغير قادرين على مواكبة الظروف المعيشية باتباع النظام الإسلامي في المعاملات، ولكن وفق شروط محددة سنتعرف عليها في السطور التالية إلى جانب معرفة طريقة التسجيل في بنك التنمية الاجتماعي أون لاين.

الخدمات الالكترونية في بنك التسليف

يقدم بنك التسليف خدماته إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي الخاص به، بهدف توفير سبل الراحة للعملاء وعدم حاجتهم إلى الذهاب للمقرات الرئيسية، ومن هذه الخدمات:

قبل التعرف على الخدمات، تعرف على شروط الحصول على قرض اضافي بنك التسليف

خدمة طلب القروض

يمكن بعد تسجيل الدخول طلب القرض المرغوب في الحصول عليه بطريقة سهلة وبسيطة، فالبنك يقدم الكثير من القروض المتنوعة لحل مشاكل الأسر والشباب وتوفير دخل مادي لهم، كما يقدم قرض خاص لأصحاب المشاريع الاستثمارية الذين لا يقدرون على تنفيذ مشروعاتهم لعدم امتلاك التكاليف كاملة.

خدمة كشف الحساب الالكتروني

هذه الخدمة تساعد على معرفة الشخص بعدد وقيمة الأقساط المتبقية الخاصة بالقرض الذي تم الحصول عليه، ويمكن طباعة كشف حساب بكافة البيانات المتعلقة بالقرض.

خدمة إخلاء الطرف للمواطنين

تتيح هذه الخدمة للمواطن طباعة إخلاء الطرف إلكترونياً وتقديمه للجهة الطالبة له من خلال تعبئة النموذج وطباعة المستند، مع توفير أيضًا إمكانية التحقق من إخلاء الطرف بشكل إلكتروني.

خدمة استعادة المبالغ الزائدة

يمكن من خلال هذه الخدمة التقدم بطلب لاستعادة مبلغ زائد خاص بسداد مبلغ القرض الذي تم الحصول عليه، حيث يقوم بنك التسليف بإعادة المبالغ الزائدة لعملاءه بشكل إلكتروني عن طريق كتابة البيانات بالرابط الخاص بالمبلغ الزائد في الموقع دون الحاجة إلى ذهاب العميل لمقر البنك.

تعرف على طريقة حجز موعد البريد بنك التسليف.

طريقة فتح حساب في بنك التسليف أون لاين

لمعرفة كيفية فتح حساب جديد في بنك التسليف يجب اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل دخول حسابي بنك التسليف من  هنا.
  • التوجه أعلى الصفحة، والضغط على تسجيل الدخول.
  • الضغط على أيقونة “إنشاء حساب جديد”.
  • كتابة كافة البيانات في الأماكن المخصصة لها، والتي تشمل “الاسم الأول، الاسم الثاني، الاسم الثالث، اسم العائلة، رقم البطاقة الشخصية، تاريخ انتهاء البطاقة، مكان اصدار الهوية، العنوان، تاريخ الميلاد، نوع الجنس، رقم الهاتف”.
  • بعد الانتهاء من كتابة البيانات، يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم كتابة كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد.
  • الضغط على ” تعهد” بأن البيانات كلها صحيحة، ثم الضغط على حفظ لإتمام التسجيل.
  • وبذلك يكون قد تم التسجيل، ويمكن الاستفادة من كافة خدمات بنك التسليف بشكل مجاني في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى الذهاب للفروع التابعة لدى البنك.

تعرف على شروط التقديم على قرض العمل الحر بنك التنمية الاجتماعي. 

شروط الحصول على قرض من بنك التسليف

بعدما تعرفنا على طريقة فتح حساب في بنك التسليف أون لاين، نتطرق إلى الشروط التي يجب توافرها عند طلب قرض من قروض بنك التسليف، وهى كالأتي:

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم حامل الجنسية السعودية، فالخدمة ممنوحة للمواطنين السعوديين فقط.
  • يجب أن يُقدم الشخص ضمانًا يُثبت أنه سيقوم بتسديد كافة أقساط القرض وفي موعدها المحدد.
  • لا بد من أن يكون الدخل الشهري للشخص المقدم على الطلب 10 آلاف ريال سعودي أو أقل من ذلك.
  • إذا كان اسم الشخص مسجل لدى بنك آخر تم اقتراض منه أي من القروض، فلا يمنح بنك التسليف قروضه لذلك الشخص.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع فتح حساب في بنك التسليف أون لاين وتسجيل دخول حسابي، وتعرفنا على طريقة التسجيل وشروط الحصول على قرض من بنك التسليف، نأمل أن نكون أفدناكم بالشكل الأمثل والمطلوب، وانتظروا منا بإذن الله المزيد من المقالات في الأيام القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.