Ultimate magazine theme for WordPress.

سعر الاشتراك في قنوات SSC الرياضية عبر جهاز GOBX وشاهد VIP 2022

البعض يبحث عن كيفية الاشتراك في قنوات SSC المجانية والمشفرة على النايل سات وعربسات، الناقلة للدوري السعودي ومباريات المنتخب السعودي وبطولة دوري أبطال أسيا، وطريقة إضافة قنوات ssc علي جهاز رسيفر Gobx الذي يتيح لك إمكانية مشاهدة القنوات بجودة أتش دي، كما أنه يمكنك مشاهدة الدوري السعودي من خلال الاشتراك في شاهد vip، حيث هي المنصة التي تقوم بنقل المباريات عبر الأنترنت.

تخوف متابعي وعشاق الكرة السعودية من تشفير مباريات الدوري السعودي وبطولتي كأس خادم الحرمين وكأس السوبر في نسختهما الجديدة لعام 2021/2022، وأثارت موجة من الجدل في الفترة الأخيرة عن ماهية القنوات التي تمتلك حقوق بث الكرة السعودية في الموسم الجديد، واستمر ذلك الجدل حتى انتهى بعد الإعلان الرسمي عن انطلاق قنوات SSC الجديدة في بداية الشهر الجاري.

حيث أصبحت هذه القنوات تمتلك حقوق البث لجميع مباريات وبطولات السعودية، مع تغطية حصرية لجميع الأخبار المحلية المتعلقة بكرة القدم السعودية، ولكن يبقى السؤال، هل يجب الاشتراك في قنوات SSC الرياضية السعودية على منصة شاهد VIP أم أنها متاحة بشكل مجاني على الأقمار الصناعية المختلفة، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل عبر هذا المقال، فتابعوا معنا.

قنوات ssc sports السعودية 2022

يمكن تعريف هذه القنوات بأنها الناقل الحصري لجميع مباريات وبطولات الكرة السعودية، والتي تتلخص في الدوري السعودي وكأس الملك وكأس السوبر، حيث تتيح هذه القنوات مشاهدة أي مباراة محلية عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وكذلك عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد بتقنية SD مجانًا طوال الموسم الجديد 2021/2022.

فقد كان ميلاد قنوات ssc sports السعودية 2021 في اليوم الأول من شهر أغسطس الجاري لهذا العام بالتعاون بين شركة الرياضة السعودية ومجموعة MBC، وأعلنت شبكتها الفضائية أنه بات بمقدور عشاق الرياضة في المملكة متابعة كافة أحداث كرة القدم بشكل مجاني وحصري لمدة موسم كامل.

كيفية الاشتراك في قنوات SSC

جهاز GOBX هو جهاز يمكنك من خلال مشاهدة الدوري السعودي عبر التلفاز من خلال الترددات الخاصة بقنوات ssc على القمر الصناعي عرب سات، حيث يمنحك رسيفر GOBX المشاهدة بجودة hd مع العديد من المميزات الأخرى التي سنذكرها لك الآن.

  • إمكانية الإشراف العائلي على الأطفال بكل سهولة.
  • التذكير بمواعيد البرامج والمباريات التي تود مشاهدتها.
  • ضمان سنتين ضد عيوب الصناعة.
  • مركز خاص لخدمة العملاء.
  • مشاهدة كافة القنوات المفتوحة بأعلى جودة.
  • وبالتأكيد إمكانية الاشتراك من أجل مشاهدة الدوري السعودي لكرة القدم.

يذكر أن جهاز GOBX يمكنك من خلاله مشاهدات العديد من الباقات الأخرى وعلى رأسها باقة بريميوم والتي تضم العديد من القنوات الترفيهية العربية والأجنبية وعلى رأسهم قنوات mbc دراما وmbc max وغيرهم من القنوات العالمية.

جهاز GOBX كم سعره

الكثيرين يتسألون عن سعر جهاز GOBX الذي يمكنكم من خلاله مشاهدة الدوري السعودي لكرة القدم، سعره حسب ما أعلنت الشركه التي تسوقه هو 149 ريال سعودي، لكن مع كثرة الطلب علي الجهاز وقلة المعروض قد نشاهد أسعار مختلفة وأكثر ارتفاعاً في السوق السوداء، وهذا ما حدث خلال الفترة الماضية، وأدى إلي الكثير من الشكاوى من جانب الراغبين في الحصول على الجهاز.

الجدير بالذكر أن جهاز رسيفر GOBX يمكنك شراءه والاشتراك في أي من الباقات المتواجدة عليه والاستفادة ببعض الخصومات التي تقوم بها الشركة.

اسعار الاشتراك في gbox
اسعار الاشتراك في gbox

أماكن شراء جهاز GOBX

يتوفر جهاز رسيفر GOBX في العديد من محال الهايبر ماركت والبيع بالتحزئة في المملكة العربية، وأبرزهم (هايبر بنده – كارفور * الدانوب – x سايت – بن داود – ايدي هوم)، حيث يمكنك الذهاب إلي أقرب فرع من فروع تلك المحلات حسب محيطك الجغرافي والحصول على النسخة الخاصة بك من الجهاز.

الاشتراك في قنوات SSC الرياضية السعودية 2022

أكدت القناة أنها ستنقل أيضًا جميع بطولات الاتحاد الآسيوي بما فيها بطولة دوري أبطال آسيا للأندية وبطولة كأس آسيا للمنتخبات 2023 والتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر، ولكن هذه البطولات سيتم منحها بشكل مدفوع على منصة “شاهد VIP” بتقنية HD، إضافة إلى عرض المسابقات المحلية أيضًا لمن يود مشاهدتها بالتقنية الأعلى جودة HD.

أسعار باقات الاشتراك الشهري لقنوات اس اس سي الرياضية

يمكن الاشتراك في قنوات SSC الرياضية السعودية 2022 لامتلاك إحدى باقاتها المخصصة من أجل الاستمتاع بكل ما تعرضه هذه القنوات بشكل حصري وبتقنية عالية HD اعتباراً من 6 سبتمبر المقبل.

  •  سعر الباقة الخاصة على منصة “شاهدVIP” وهي “Sports on Shahid VIP” هو  57.99 ريال سعودي شهرياً.
  •   الاشتراك في الباقة المضاعفة Sports on Shahid VIP +” GOBX” سعره 74.99 ريال سعودي.

يذكر أن الاشتراك في الباقة المضاعفة تتيح لك مشاهدة القنوات على جهاز GOBX إضافةً إلى مشاهدتها على منصة “شاهدVIP ” معاً.

تردد قنوات ssc الرياضية السعودية على النايل سات

يمكن ضبط تردد قنوات اس اس سي الجديد على القمر الصناعي نايل سات بالإحداثيات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 5/6.
  • معامل الترميز: 27500.
تردد قنوات ssc
تردد قنوات ssc

تردد قنوات ssc sports الجديد على عرب سات

تردد قنوات ssc الرياضية السعودية يمكن ضبطه على القمر الصناعي عرب سات بالإحداثيات التالية:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 11747.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 5/6.
  • معامل الترميز: 27500.

سعر اشتراك الدوري السعودي شاهد vip

الدوري السعودي أصبح متاحاً الآن عبر الأنترنت من خلال منصة Shahid، وذلك بإشتراك شهري لمشاهدة ثلاثة قنوات رياضية ينقلون كافة مباريات كرة القدم السعودية، وذلك من خلال باقة تحمل أسم “Sports on Shahid VIP”، سيكون اشتراكها الشهري هو 58 ريال سعودي تقريباً في الشهر، وكان الاشتراك في الباقة قد افتتح منذ يوم 6 سبتمبر الماضي لكافة المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع الاشتراك في قنوات SSC الرياضية السعودية على منصة شاهد VIP، وتعرفنا على سعر الاشتراك الشهري للباقات المخصصة، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.