Ultimate magazine theme for WordPress.

رسوم التحويل الدولي من البنك الاهلي التجاري لأي بنك في العالم

التحويل من  حساب البنك الأهلي التجاري لحساب مستفيد في بنك أخر خارج السعودية، هو أمر في غاية السهولة، وبأقل رسوم تحويل ممكنة، وهو يشمل التحويل إلى البنوك الأجنبية وويسترن يونيون، ومن ضمن الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي للعملاء التحويل الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال (الأهلي اون لاين) أو عبر تطبيق (الأهلي موبايل)، إذ بإمكان العميل تسجيل الدخول بأكثر من طريقة سواء بيانات الدخول أو رقم الحساب، والشروع في تحويل أموال إلى شخص آخر عميل  لدى البنك. وكم يستغرق؟.

في الغالب ما تختلف رسوم التخويل الخارجية والداخلية حسب البنك وحسب القيمة المراد تحويلها، وفي بعض الأحيان يقوم البنك بتثبيت الرسوم، مهما ما قل أو زاد المبلغ المراد تحويله، ومن ضمن تلك البنوك هو البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية.

رسوم التحويل الدولي من البنك الاهلي التجاري

تجرى التحويلات الدولية في البنك الأهلي التجاري إلكترونياُ من خلال رقم ايبان حسابك الخاص بك، ويمكن الحصول على رقم الايبان برقم الحساب في حال فقدته، لإجراء تحويلات إلى البنوك خارج السعودية من خلال رابط الأهلي اون لاين أو تطبيق الأهلي موبايل على الهاتف المحمول.

خدمة التحويل الدولي من البنك الأهلي متاحة لجميع  العملاء مع SWIFT يمكنك تحويل المبالغ المالية لأي دولة حول  العالم، وبأي عملة.
  • فقط قم  بتجهيز رمز سويفت كود بالبنك الأهلي NCBKSAJE  ومعلومات المستفيد الذي ستقوم بالتحويل إليه.
  •  حول أي مبلغ تريده بدون حد وفي أي وقت.
  • رسوم التحويل الدولي من البنك الاهلي التجاري إلى أي بنك خارجي هي 50 ريال فقط.، وهي ثابتة لإرسال الحوالة إلى أي دولة حول العالم.

أعرف أيضاً :التحويل من الأهلي للراجحي الرسوم وكم يستغرق.

التحويل الدولي كم يستغرق

تختلف مدة وصول الحوالات الدولية  من البنوك السعودية إلى البنوك بالخارج، وسنتعرف على كم يستغرق التحويل الدولي من البنك الأهلي.:

وتستغرق الحوالات الدولية ما بين 3 إلى 4 أيام وقد تزيد أو تقل عن تلك المدة حسب مجموعة من المعايير والظروف، لعل أهمها العطلات الرسمية في السعودية، أو الدولة الخارجية  التي يُصل المبلغ إلى المستفيد الكائن بها.

ماهو سويفت كود البنك الأهلي التجاري

يُعد السويفت كود هو الرمز الحساس بمثابة البصمة التي تميز كل بنك عن أخر، ويستخدم في المعاملات الدولية المصرفية، ولكن بنك سويفت كود خاص به، و سويفت كودـ البنك الاهلي التجاري هو  NCBKSAJE، وسيطلب من الفرد وضعه في النموذج الخاص بطلب تحويل الأموال الذي تريد تعبئته لاستقبال أموالك، علماً ‘إنك  لن تحتاج إلى السويفت كود إلا في استمارة استقبال الأموال فقط أي نموذج طلب التحويل، ولن تكون بحاجة إلى السويفت كود إلا في استقبال المال من خارجالسعودية، وبالتالي يمكنك أن تكتب هذا السويفت كود في نموذج استقبال الأموال في البنك الاهلي السعودي.

طريقة التحويل الدولي من البنك الأهلي التجاري

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تحويل الأموال إلى حساب في بنك خارج السعودية، سواء حساب مستفيد أخر، أو حساب خاص بك في دولة أخرى، ويمكنك التحويل  :

  •  من خلال خدمة الأهلي أون لاين​.أو تطبيق الأهلي موبايل على الجوال.
  • أو عبر  خدمة الهاتف المصرفي على الرقم 1000-92000-966+​ .
  • يمكنك إستخدام أي من أجهزة صراف البنك الأهلي أو أحد فروع البنك في السعودية.

رفض الحوالة الدولية البنك الاهلي التجاري

يرتبط رفض تحويل الأموال لعملاء البنك الأهلي التجاري دولياً بعدة أمور يجب تجنبها، حيث يرجى الحرص على إدخال البيانات التالية أثناء تنفيذ الحوالة الدولية وهي:

  • اسم المستفيد
  • رقم حساب أو الأيبان للمستفيد
  • سبب الحوالة​
  • عنوان المستفيد
  • دولة ومدينة المستفيد

حيث أنه من شأن نقص أحد تلك المعلومات السابق ذكرها عن المستفيد، قد يتم رفض الحوالة الدولية، وتضطر إلى تكرار العملية في وقت لاحق.

وفي حال واجهتك أي مشاكل يمكنكم فوراً الاتصال على خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي على رقم 920001000 وتحديد المشكلة أو بخصوص أي استفسار  يخص الحوالات الدولية من البنك إلى الخارج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.