Ultimate magazine theme for WordPress.

كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7

كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7 أو طريقة تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر ويندوز 7 أمرًا يهم العديد من الأشخاص المستخدمين لمتجر جوجل بلاي بشكل كبير، فكما نعرف أن هذا المتجر هو واحد من أفضل المتاجر التي يزورها الملايين بشكل يومي لتحميل التطبيقات المختلفة والألعاب المثيرة على هواتفهم الذكية.

وبسبب معاناة الكثير من المستخدمين من عدة مشاكل عند الاستمتاع بإحدى التطبيقات أو الألعاب على الهاتف الذكي كضعف البطارية مثلًا أو نفاذ الشحن سريعًا، يود عدد كبير منهم تحميل المتجر على الكمبيوتر والاستفادة منه داخل شاشة عرض أكبر مقارنة بشاشة الهاتف الذكي، لذلك قررنا أن نعرض لكم عبر هذا المقال كيفية تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ويندوز 7 وخطوات فتح المتجر بطريقة صحيحة على جهاز الكمبيوتر.

متجر بلاي للكمبيوتر Google Play

متجر قوقل بلاي هو متجر غني عن التعريف يتواجد في كل هاتف ذكي محتويًا على العديد من الأقسام المليئة بالألعاب والبرامج المختلفة، فهو واحد من أشهر المنصات التي ازدهرت في السنوات الماضية بهدف التسهيل على مستخدمي الهواتف الذكية في الحصول على أجود أنواع التطبيقات التعليمية والترفيهية وغيرها، كما يوجد به عدد لا بأس به من الألعاب المميزة التي يمكن تحميلها بكل سهولة على الهاتف والاستمتاع بها بشكل مجاني.

وبسبب المميزات العديدة التي يتمتع بها متجر Google Play، رغب الكثير من المستخدمين التعرف على طريقة تحميل العاب من سوق play على الكمبيوتر والاستمتاع بكل ما يوجد داخل جوجل بلاي على الكمبيوتر ويندوز 7.

كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7

قبل الحديث عن أي شيء بما يخص تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر نحب أولًا أن ننوه على شيء مهم، وهو أنه لا يوجد ما يسمى بـ تنزيل متجر Play على الكمبيوتر كما يُشاع ويُقال أمام المستخدمين، حيث نجد بشكل دائم عمليات بحث متعددة تتضمن تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر، لكن في الحقيقة هناك شئ اسمه محاكي الأندرويد يجب استخدامه من أجل تشغيل متجر التطبيقات على الكمبيوتر بكل سهولة.

وتوجد العديد من من المحاكيات الشهيرة، إلا أننا سنستخدم اليوم محاكي بلو ستاك الشهير الغني عن التعريف، فهو الأفضل من بينهم، وإليكم خطوات تنزيل المحاكي وفتح Google Play على الكمبيوتر:

  • تنزيل محاكي بلوستاك من هنا مباشرة.
  • بعد تحميل المحاكي، يتم الضغط عليه لتثبيته، وذلك من خلال النقر على Install now.
  • الانتظار حتى تتم عملية التثبيت، وستظهر أيقونة جوجل بلاي في وسط الشاشة وبأسفلها زر Sign in.
  • يتم النقر على Sign in للتسجيل في متجر جوجل بلاي.
  • يتم كتابة البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم، ثم النقر على next.
  • يعد تسجيل الدخول، ستظهر الصفحة الرئيسية لمتجر جوجل بلاي، وبذلك يكون قد تم تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر، ويمكن تنزيل أي تطبيق بكتابة اسمه في خانة البحث.

مميزات تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر 2022

توافر متجر جوجل بلاي للكمبيوتر هو أمر جيد للغاية، فهذه العملية تتميز بالعديد من المميزات، حيث تتيح للمستخدم:

  • تحميل التطبيقات والألعاب وتشغيلها الكمبيوتر للاستمتاع بها داخل شاشة عرض أكبر.
  • حماية الهاتف الذكي من الاستخدام المتكرر لعدة ساعات، مما يساعد على زيادة عمر الهاتف.
  • تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر يحافظ كثيرًا على بطارية الهاتف ويوفر عمليات شحن متعددة.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7، وتعرفنا على أنه لا يمكن تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر بدون محاكي، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم بالشكل الذي يليق ونتمنى أن تكون سطورنا قد نالت إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.