Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت وكيفية تشغيله

تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت اريس أو تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت lg أو تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت TCL أمرًا يهم العديد من الأشخاص الذين يمتلكون إحدى شاشات سمارت ويرغبون في تنزيل متجر التطبيقات Google Play للاستمتاع بالعديد من البرامج والألعاب التي يقدمها هذا السوق العريق على الشاشة الخاصة بهم، فكما نعرف أن متجر بلاي هو أفضل مرجع للبحث عن كل ما يحتاجه أي شخص مالك لجهاز أندرويد، لما يتضمنه من العديد من التطبيقات المختلفة والألعاب المثيرة الرائعة.

تحميل سوق بلاي للتلفاز

من الأمور المميزة التي يتمتع بها سوق Play التابع لنظام الأندرويد أنه يمكن تحميله بكل سهولة على الشاشات الذكية والاستمتاع بما يقدمه على الشاشة الخاصة كشاشة سمارت tcl أو lg أو أي شاشة تعمل بنظام الأندرويد.

ويتم ذلك عن طريق تنزيل سوق بلاي للكمبيوتر و TV بصيغة APK، وسنتعرف في الأسطر القادمة كيف يمكن ذلك وما هي طريقة تشغيل سوق بلاي لشاشة سمارت، ولكن قبل الحديث عن ذلك، نحب أولًا أن ننوه على شيء مهم، وهو أن ليس كل الإصدارات التي تخص جوجل بلاي مناسبة لشاشات التلفاز الذكية، بمعنى أنه يجب التعرف أولًا على نوع الشاشة وتنزيل الإصدار المناسب لها لكي يتم تشغيله بكل سهولة دون أي عوائق.

تعرف على طريقة حذف بطاقة الفيزا من قوقل بلاي.

تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت

يعتبر أحدث إصدار متواجد الآن هو الإصدار المتوفر بصيغة APK، فتعد طريقة استخدام ملف APK هى الطريقة المثالية لـ تحميل كوكل بلاي للشاشة، فملفات APK متوفرة لجميع التطبيقات والألعاب الموجودة داخل المتجر، وبذلك سيكون من السهل تحميل Google Play TV وتثبيت أي تطبيق أو لعبة على الشاشة الذكية للاستمتاع بها.

يمكن تحميل أحدث إصدار جوجل بلاي للشاشة من هنا، كما يمكن الدخول على هذا الرابط إذا كان هناك مشكلة في عملية توافق الإصدار مع نوع الشاشة، حيث توجد العديد من الإصدارات المختلفة التي يمكن تنزيلها وتجربتها حتى الحصول على الإصدار المناسب لشاشة التلفزيون.

تعرف على طريقة الشراء من جوجل بلاي عن طريق رصيد شركات الاتصالات مثل زين وفودافون وموبايلي.

طريقة تشغيل متجر جوجل بلاي على شاشة سمارت

بعدما يتم تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت على الهاتف الذكي أو على جهاز الكمبيوتر يجب اتباع بعض الخطوات لتشغيل المتجر على الشاشة، وتتمثل هذه الخطوات في:

  • نقل ملفات APK بعد تحميلها من إلى محرك فلاش فلاشة USB.
  • توصيل الفلاشة بمنفذ USB على الشاشة الخاصة.
  • الدخول على أيقونة الملفات في الفلاشة، والضغط على ملفات APK للتثبيت.
  • الانتظار حتى التثبيت، وبذلك سيكون المتجر تم تنزيله على شاشة سمارت بكل سهولة.
  • الدخول على المتجر وإنشاء حساب خاص، للبدء في تحميل التطبيقات والألعاب للاستفادة منها.

تحميل Aptoide بديل جوجل بلاي على التلفاز

ابتويد هو أحد المتاجر المخصصة للشاشات الذكية كمتجر جوجل بلاي تمامًا، فإذا كنت تريد تحميل بديل جوجل بلاي على الشاشة، فمتجر Aptoide هو أفضل متجر يمكن تحميله، فهو يتمتع بالعديد من المميزات التي نالت إعجاب الملايين من المستخدمين في الفترة الأخيرة، أما عن طريقة تشغيله، فيمكن اتباع نفس الخطوات التي شرحناها في تشغيل سوق بلاي، وإليكم رابط التحميل من هنا.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت وكيفية تشغيله، وأجبنا على سؤال كيف انزل جوجل بلاي على تلفزيون سامسونج أو lg أو غيرها من الأنواع، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.