Ultimate magazine theme for WordPress.

شرح تطبيق sweatcoin الربح من المشي بالتفصيل

سوف نقدم لكم خلال هذه المقال شرح تطبيق sweatcoin الربح من المشي، حيث تم إطلاق تطبيق يتمكن المستخدم من خلاله من ربح الكثير من الأموال عن طريق المشي لمسافات طويلة، وذلك يتم عن طريق جمع النقاط أثناء عملية المشي والقيام بتحويلها إلي نقود يمكن سحبها من خلال التطبيق، والهدف من عمل هذا البرنامج هو تشجيع جميع الأشخاص وحثهم علي المشي لكي يتم حرق المزيد من السعرات الحرارية، ولذلك يتم القضاء علي الكثير من الأمراض، وأيضا توجد طريقة أخري للكسب، وذلك حين يقوم التطبيق بالإعلان عن كثير من العروض التي يتمكن المستخدم من الحصول عليها مقابل تسجيل مجموعة من النقاط، وسوف نقوم الآن بالتحدث عن المزيد حول هذا التطبيق.

شرح تطبيق sweatcoin الربح من المشي

من المؤكد أن الربح من المشي موضوع يثير اندهاش الجميع، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم عمل تطبيق بهذا الشكل، ولكن الهدف من وراءه يعتبر هدف إنساني وعظيم للعديد من الأشخاص، حيث تدور فكرته حول تشجيع الأشخاص علي المشي، وذلك من خلال إعطائهم المزيد من الأموال.

يعتبر المشي هو من أهم الأمور الذي يجب علينا جميعا الاعتناء بها، قد يساعد علي زيادة معدلات الحرق ولذلك يتم القضاء علي الكثير من المشكلات التي يعاني منها البعض مثل مشكلة السمنة وغيرها من الأمراض التي قد تسبب الوفاة.

وتدور فكرة التطبيق حول اعطاء الشخص الذي يقوم بالمشي بألف خطوة، نقطة One Sweatcoinوتعتبر هذه العملة خاصة بتطبيق الربح من الانترنت عن طريق المشي، كما يتوفر داخل التطبيق قسم خاص بالكثير من العروض، لٕ يتمكن الشخص من خلال قيامه بجمع النقاط أن يستفاد بشهر كامل لمشاهدة NETFLIXوذلك من خلال تسجيل عشرة نقاط فقط.

وقد تتعدد التطبيقات التي يتمكن الاستفادة من خلالها، ومن شروط هذا التطبيق هو توافر اتصال بالإنترنت حتي يتم عمله، ولكن يمكن استبدال هذا من خلال تفعيل نظام GPSوسوف يتم عمل التطبيق علي الفور.

كيفية زيادة الربح من خلال تطبيق sweatcoin

يتمكن الجميع من مستخدمي هذا التطبيق زيادة الربح، وذلك يتم عن طريق الزيادة في معدلات المشي وكذلك الخطوات التي يخطوها يوميا:

  • بعد الانتهاء من عملية تنزيل التطبيق وقيام المستخدم بفتحه، سوف يتم ظهور خانة خاصة بعدد الخطوات وأخري بعدد النقاط، وذلك في الصفحة الرئيسية.
  • وكذلك يتم ظهور أيقونة خاصة بالتمكن من تجميع ٥ نقاط.
  • وإذا قام المستخدم بالضغط عليها سوف يتم ظهور إشعار يتضمن علي إمكانية ربحه ما يصل إلي SWEATCOIN 5.
  • وذلك عند قيامه بدعوة اصدقائه لاستخدام هذا التطبيق.

وقد يتمكن المستخدم من استغلال هذه الميزة، ويقوم بمشاركة الرابط مع أصدقائه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، حتي يتمكن من ربح الكثير من النقاط والأموال.

قد يهمك .. كيف اسحب الفلوس من تطبيق sweatcoin

كيفية تحويل النقاط إلي نقود

يتمكن المستخدم من تحويل الخطوات التي يخطوها إلي نقاط، ثم يتمكن بعد ذلك من ربح الأموال، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات:

  • يقوم المستخدم بالضغط علي UNFO
  • ثم يتم ظهور عدد الخطوات التي قام بمشيها خلال اليوم.
  • ثم الضغط علي Force send now.
  • وبهذا تتم عملية تحليل الخطوات التي تم تسجيلها، حتي يتأكد التطبيق من عدم وجود أي غش في تسجيلها.
  • وبعد ذلك سوف يتمكن المستخدم من تسجيل النقاط، وكذلك تحويلها جميعا إلي أموال.
  • كما يتمكن أيضا من الاستفادة بالعروض، وذلك من خلال القيام بشراء العروض مقابل مجموعة من النقاط التي يتم تحديدها، حيث يتم تغيير العروض بشكل دوري.

وبذلك نكون قمنا بـ شرح تطبيق sweatcoin الربح من المشي، ومعرفة كيفية كسب نقاط من التطبيق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.