Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف اسحب الفلوس من تطبيق sweatcoin

الآن يمكنك معرفة إجابة السؤال الشائع بين مستخدمي تطبيق Sweatcoin، وهو كيف اسحب الفلوس من تطبيق sweatcoin، الخاص بـ الربح من المشي، حيث يرغب العديد من الأشخاص معرفة الطريقة التي يتمكنوا من خلالها سحب المال، وذلك بعد قيامهم بأداء رياضة المشي وتحويل خطواتهم إلى نقاط، حيث يتضمن هذا التطبيق العديد من المميزات من خلال قيامه بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة إلى مستخدميه، وقد يعتبر من أهم التطبيقات التي نالت شهرة واسعة من قبل الكثير من الأشخاص المهتمين بمجال المشي، وأيضا الذين يرغبون في الالتحاق والتمتع برياضة تعمل على الحفاظ على أجسادهم وإبقاؤها نشطة وسليمة، ولكن يوجد الكثير لا يعرف الطريقة التي يستطيع من خلالها الحصول علي الأموال باستخدامه، لذا تعرف الآن على إجابة سؤال كيف اسحب الفلوس من تطبيق sweatcoin؟

كيف اسحب الفلوس من تطبيق sweatcoin

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يستخدموا هذا التطبيق عن الطريقة التي تمكنهم من سحب المال، حيث يتمكن المستخدم من إتمام هذه العملية بطريقة في غاية السهولة، قد يوفر هذا التطبيق إمكانية السحب عن طريق امتلاك حساب باي بال، بداخل حساب المستخدم الرسمي، ولا توجد وسائل دفع أخرى داخل التطبيق، ويمكن للمستخدم السحب من خلال مجموعة من الخطوات تتمثل في التالي:

  • يقوم المستخدم بالضغط علي قائمة المتجر المتواجدة أسفل يسار الصفحة، ثم الضغط علي أيقونة get it nowالمتواجدة في الأسفل.
  • ثم يتم فتح صفحة ويب علي الفور، ويجب على المستخدم القيام بالضغط عليها.
  • وكذلك الضغط علي زر أبدأ بعدما يتم تحويل المستخدم إلي موقع التطبيق الرسمي.
  • ثم القيام بإدخال الرمز المخصص بالخانة الخاصة به.
  • إدخال عنوان البريد الإلكتروني أيضا، وكذلك الرقم الخاص بالمستفيد علي التطبيق.
  • وإدخال الاسم الاول والثاني، ثم القيام بتحديد طريقة الدعاية التي تم استخدامها من قبل العميل بهدف الترويج لهذا التطبيق.
  • ثم القيام بعملية إثبات الترويج، وذلك من خلال القيام برفع صورة للتطبيق علي إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وإدخال الايميل الخاص بحساب الباي بال في الخانة المخصصة له، قد تستغرق هذه العملية مدة تصل إلى ثلاث أيام، وسوف يقوم البنك بإرسال تقرير يفيد عملية التحويل إلى الجوال الخاص بالعميل.
كيف اسحب الفلوس من تطبيق sweatcoin
كيف اسحب الفلوس من تطبيق sweatcoin

نرشح لك .. شرح تطبيق sweatcoin بالتفصيل وكيفية استخدامه.

معلومات حول تطبيق Sweatcoin

يعتبر هذا التطبيق من أحد التطبيقات الشهيرة في وقتنا هذا، حيث يعتبر الهدف منه هو كلما تحرك العميل أكثر أصبح أكثر لياقة وأكثر ثراء أيضا، فالحركة التي يقوم بها العميل لها قيمة مالية يمكنه الحصول عليها، حيث يشجع هذا التطبيق على الاهتمام برياضة المشي.

ومن الممكن أن يقوم العميل بهذه الرياضة داخل أو خارج المنزل، وقد يسمح لك المتعقب المتواجد داخل البرنامج بتتبع خطواته، وذلك من خلال قيامه بمراقبة نشاط التمرين، وكذلك عدد الخطوات.

قد يتم تشغيل هذا التطبيق داخل الجوال دون حدوث أي إهدار للبطارية، وذلك بسبب القيام بحساب الخطوات عن طريق متتبع الخطوات المتواجد داخل البرنامج، وسوف يتم تحويل هذه الخطوات إلي عملات رقمية، يتمكن المستخدم من سحبها وقد يتمكن أيضا من استخدامها في الحصول علي الخدمات المقدمة من التطبيق.

هدف التطبيق

قد تتعدد الأهداف وراء هذا التطبيق، وكذلك تتعدد المزايا التي يتم منحها للمستخدم فور تنزيل هذا التطبيق، حيث يتيح له بأن يقدم إليه مجموعة من العملات الرقمية مقابل قيامه بدعوة أصدقائه لتنزيل هذا التطبيق.

ويعتبر الهدف منه هو الحث والتشجيع علي المبادرة في رياضة المشي، والحصول علي جسم مثالي يطرد الأمراض والسموم الناتجة من الكسل وعدم الحركة.

وبذلك نكون قد عرضنا الخطوات التفصيلية لمعرفة كيف اسحب الفلوس من تطبيق sweatcoin؟ وكذلك طريقة الربح من التطبيق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.