Ultimate magazine theme for WordPress.

أفضل تشكيلة فانتازي 2022 الدوري الإنجليزي

قد ازدادت مؤشرات البحث من قبل الأشخاص مستخدمي لعبة فانتازي عن أفضل تشكيلة فانتازي 2021 الدوري الإنجليزي، لأن هذه اللعبة من ضمن أهم وأشهر الألعاب التي يتم استخدامها علي شبكة الإنترنت، كما أنها هامة للأشخاص المحبين لكرة القدم حول العالم، حيث يتمكنوا من خلال هذه اللعبة من الحصول علي العديد من الإثارة والتشويق وكذلك الحصول علي العديد من الجوائز المتنوعة، كما تختلف هذه الجوائز باختلاف المستويات التي يفوز بها المستخدم، ولذلك قد نالت هذه اللعبة شهرة واسعة، حيث قام عددا كبيرا من تنزليها واستخدامها أيضا، ولذلك سنتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حول هذه اللعبة.

أفضل تشكيلة فانتازي 2022 الدوري الإنجليزي

قد عادت العجلة الخاصة بالدوري الانجليزي الممتاز، وذلك من خلال انطلاق الموسم الجديد الخاص بالمسابقة، حيث كان ابتداء من شهر أغسطس الماضي، فقد تم انطلاق الجولة الأولى التي استمرت لمدة تصل إلي ٣ أيام.

وقد تتمثل أفضل تشكيلة في فنتازي في مجموعة من اللاعبين، الذين تصل أعدادهم نحو ٦ نجوم:

  • ويعتبر محمد صلاح في مقدمة هذه التشكيلة، حيث كانت هذه الفرصة الأخيرة التي يتمكن استخدامها حتي يتم تعديل التشكيل قبل ساعة ونصف من أولى المباريات الخاصة بالجولة.
  • وكذلك الاعب أيدرسون ، الذي يعتبر حارس مانشستر سيتي، فهو كان من ضمن أحد الخيارات اللازمة لحراسة المرمي ضمن أفضل تشكيلة، وقد تصل تكلفته نحو ٦ ملايين، حيث أثبت هذا اللاعب ذاته بكونه أفضل حارس مرمي والأكثر ثباتا في المستوي، وذلك منذ أن تم انضمامه داخل فريق السيتي في عام ٢٠١٧.
  • بالإضافة إلي اللاعب برونو فيرنانديز، الذي يمكن اعتباره لاعب الوسط البرتغالي، وهو النجم الأول داخل فريق مانشستر يونايتد.
  • والنجم هيونج مين سون، حيث تم ترشيح هذا اللاعب الذي يتم اعتباره قائد الهجوم الخاص بالفريق اللندني، كما يمكن اعتباره صاحب الهدف الوحيد داخل مباراة السيزر ضد فريق مانشستر، وذلك من خلال الجولة الأولي.
  • بالإضافة إلي اللاعب باتريك بامفورد.
  • واخيرا أرنولد ورويرتسون.
أفضل تشكيلة فانتازي 2021 الدوري الإنجليزي
أفضل تشكيلة فانتازي 2021 الدوري الإنجليزي

نرشح لك ايضاً .. شرح فانتازي الدوري الانجليزي بالتفصيل.

أفضل تشكيلة فانتازي 2021-2022

  •  النجم ايدررسون من ضمن اللاعبين التي تندرج أسمائهم تحت أفضل تشكيلة في اللعبة في هذا الموسم، حيث حصل هذا اللاعب علي جائزة أفضل حارس مرمي، وذلك من خلال الدوري الانجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، وذلك بعد أن حافظ علي نظافة شباكه في المباراتين ١٦ و ١٩.
  • أما عن محمد صلاح، الذي بدأ الموسم الخامس مع ليفربول، والذي تم انضمامه منذ صيف عام ٢٠١٧، وقد جاء من فريق روما الإيطالي، حيث شارك في ما يصل إلي ١٤٦ مباراة مع ليفربول خلال الدوري الانجليزي، ونجح في تسجيل ٩٦ هدفا وحصل علي لقب الهداف مرتين.
  • احتل اللاعب برونو المرتبة الثالثة في ترتيب الهدافين خلال الموسم الماضي برصيد يصل إلي ١٨ هدفا.
  • كريستيانو رونالدو رغم فلة أهدافه هذا العام لكن لا يزال يتوقع منه التسجيل في الكثير من المباريات.

يجب أن يكون لديك لاعبان إلي ثلاثة لاعبين من تلك الأسماء، بالإضافة إلي الكوري سون والانجليزي رحيم ستيرلينج والانجليزي هاري كين ومواطنه جيمي فاردي، وظهيرين ليفربول أرنولد وروبرتسون.

لعبة فانتازي الدوري الانجليزي

تعتبر هذه اللعبة هي لعبة تقوم بنقل ما يحدث داخل المباريات الحقيقة في الدوري الانجليزي، حيث تم تصميمها بواسطة شركة EA Sport وتعتبر لعبة مجانية.

حيث يقوم المستخدم من خلالها بتكوين فريق من اللاعبين داخل الدوري بميزانية تصل إلي ١٠٠ مليون، وقد يختلف سعر كل لاعب عن الآخر طبقا للأداء الذي يقوم به، وطبقا لقواعد معينة داخل اللعبة.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن أفضل تشكيلة فانتازي 2021 الدوري الإنجليزي، وذكر بعض المعلومات التي تدور حول اللاعبين المرشحين في هذه التشكيلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.