Ultimate magazine theme for WordPress.

رابط التقديم على سلفة مصرف الرافدين إلكترونياً عبر بطاقة الماستر كارد

سنوضح لكم الآن تفاصيل سلفة مصرف الرافدين بالعراق للموظفين أو حاملي بطاقة ماستر كارد، وسنوفر لكم رابط موقع مصرف الرافدين خدمة الزبائن والمتقاعدين وسلفة السيارة، وكيفية الحصول على قروض تطبيق من بنك الرافدين، وسنشرح لكم الطرق الأسهل للحصول على تلك الخدمات سواء كان ذلك عبر الأنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لمصرف الرافدين، او من خلال الذهاب لأقرب فرع من فروع الرافدين في بغداد وخارجها..

السلفة الإلكترونية لمصرف الرافدين بالعراق، هي متاحه لكل من موظفي الدولة وحاملي بطاقة الماستر كارد، ويتم التقديم على السلفة بشكل إلكتروني من خلال موقع مصرف الرافدين الإلكتروني على الأنترنت، أو من خلال الفروع البالغ عددهم 164 فرع لمصرف الرافدين داخل العراق، و7 فروع بالخارج في القاهرة وبيروت وابو ظبي والبحرين وعمان وصنعاء وجبل عمان، وسوف نوضح لكم كل هذا بالخطوات بالتفصيل.

التقديم على سلفة مصرف الرافدين بالفرع

التقديم على سلفة مصرف بنك الرافدين بأحد الفروع المنتشرة في كافة محافظات دولة العراق أمر سهل، يجب عليك زيارة أحد الفروع،  ومن ثم التأكد في حالة شمولك واستحقاقك للسلفه، فعليك الاختيار بين السلف المتاحة لك، والتي هي ستكون بين 25 مليون دينار عراقي، و 20  مليون دينار عراقي، و15 مليون دينار عراقي، و10 مليون دينار عراقي، و5 مليون دينار عراقي، واختيار السلفة التي تريدها من بين تلك الخمس سلفات المتاحة.

التقديم على سلفة مصرف الرافدين

التقديم على السلفة من مصرف الرافدين إلكترونيا على الأنترنت أسهل كثيراً من الذهاب إلي الفرع، فبإمكانك انهاء كافة الإجراءات من مكانك بالبيت.

ماستر كارد مصرف الرافدين.

  • في البداية عليك الدخول إلي موقع مصرف الرافدين عبر الأنترنت من هنا.
  • بعد ذلك عليك التأكيد من شمولك بالسلفة وذلك من خلال العديد من النقاط.
    • أولاً اختار نوع السلفة من بين “سلفة الموظفين – سلفة المتقاعدين – سلفة السيارة – سلفة بدون فوائد”
    • بعد ذلك عليك كتابة رقم حساب بطاقة ماستر كارد + رقم الموبايل + رمز التحقق.
    • بعد ذلك اضغط على التقديم للسلفة، وسيظهر لك أذا كنت مشمول في السلف أم لا.
  • ستظهر لك صفحة توضح لك السلف المشمول بها، وهي السلف الخمس السابق ذكر للموظف “25 مليون دينار عراقي  20  مليون دينار عراقي –  15 مليون دينار عراقي – 10 مليون دينار عراقي -5 مليون دينار عراقي”، اختار من بين تلك السلف.
  • قم بالموافقة على الشروط والأحكام ومن قم اضغط على تأكيد.
  • قد وصل لك رسالة على رقم هاتفك الذي وضعته سابقاً بها كود تأكيد، قم بكتابة الكود ومن ثم اضغط تأكيد.
  • بعد ذلك سيظهر لك نوع السلفة الذي اخترته سيكون عليك تأكيد السلفه بالضغط على تأكيد.
  • بعد ذلك قدم بإنهاء الطلب أو طباعته حسب ما تريد.

تلك هي خطوات التقديم للسلفة الإلكترونية لمصرف الرافدين بالتفصيل، ويمكنكم القيام بتلك الخطوات بالتفصيل، وفي حالة القيام بالتقديم للسلفة ورغبتم في التراجع عنها، فيتم التراجع على تلك السلف من خلال الذهاب لأحد الفروع.

موعد استلام السلفة الإلكترونية

بعد تقديمك من اجل الحصول على السلفة الخاصةـ فسيتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بها في خلال أسبوع فقط، وستكون السلفة بين يديك، وتكون السلفة متوسطة الآجل بين سنتين إلي خمس سنوات،او طويلة الأجل لمدد تتراوح بين 5-10 سنوات.

تطبيق مصرف الرافدين اندرويد

لمستخدمي أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد يمكنهم تنزل تطبيق الرافدين من هنا، والتمتع بكافة المزايا.

تطبيق مصرف الرافدين أيفون

إذا كنت مستخدم أحد أجهزة شركة أبل “الايفون” فيمكنك التمتع بالعديد من المزايا من تحميل تطبيق مصرف الرافدين من هنا.

إلي هنا نكون قد أنهينا تلك المقالة الحاصة بكيفية التقديم على سلفة مصرف الرافدين بالفرع أو الحصول على الاستمارة، مع تحميل تطبيق مصرف الرافدين على الهاتف المحمول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.