Ultimate magazine theme for WordPress.

طريقة معرفة رصيد سوا stc بيسك وبيانات

هناك العديد من الطريق لمعرفة رصيد سوا، حيث أن الاتصالات السعودية stc توفر العديد من الطرق لمعرفة الرصيد بالعديد من الخدمات والباقات التي تقدمها مجاناً دون خصم من الرصيد، تلك الطرق من خلال تطبيق الهواتف الذكية أو من خلال كود أو الاتصال بخدمة العملاء، أو إرسال رسالة نصية sms.

كيفية شحن رصيد سوا

معرفة رصيد سوا بيسك

معرفة رصيد سوا بيسك من خلال  الاتصال على الرقم 1500 ثم التواصل مع خدمة العملاء. ولمعرفة تفصيل باقة سوا بيسك يمكنك إرسال 8888 إلى 900، وتعد شريحة سوا مميزة للغاية ويتواجد بها العديد من العروض المميزة من قبل السعودية للاتصالات stc، وهي شريحة مسبقة الدفع بها العديد من العروض للأنترنت والتجوال والمكالمات.

معرفة رصيد النت سوا

من خلال الاتصال برقم 1500  يمكنك الوصول إلي تحديد نسبة الميجا بايت المستهلكة والمتبقية أيضاًـ الطريقة الثانية هي من خلال تطبيق my stc والاشتراك فيه من خلال رقم هاتفك الشخصي، وبالصفحة الرئيسية للتطبيق ستجد كافة البيانات الخاصة باشتراكك كما ستتمكن من معرفة ما تم استهلاكه من النت وما هو المتبقي.

هناك طريقة أخرى وهي الأسهل والأكثر شيوعاً وهي الاتصال بهذا الكود *166# وسيتم توضيح لك رصيدك بالتفصيل، كما يمكنك إرسال 2220 إلي رقم 920، وسيتم الرد عليك برسالة بها رصيدك المتبقي وخريطة استهلاكك.

 

معرفة رصيد شريحة بيانات سوا

من أجل معرفة معرفة رصيد شريحة بيانات سوا للاتصالات السعودية stc يجب الاتصال بخدمة العملاء، وذلك من خلال الاتصال بالكود التالي *166# وسيظهر لك الرصيد المتبقي في رصيدك على الشاشة.

وهناك طريقة أخرى لمعرفة الرصيد الخاص بشريحة بيانات سواء من الاتصالات السعودية stc وذلك من خلال الاتصال المباشر بأحد ممثلي خدمة العملاء وذلك بالاتصال على رقم 1500 وتبع الخدمة الصوتية حتي الوصول لأحد موظفي خدمة العملاء والذي سيقوم بالرد على سؤالك بشأن الرصيد المتبقي في حسابك.

معرفة رصيد بيانات سوا يمكن أن يحدث أيضاً من خلال الرسائل النصية القصيرة، وذلك بإرسال رسالة sms إلي رقم 920 مكتوب فيها 2220، وسيتم الرد عليك بالرصيد المتبقي في حسابك أيضاً، لمعرفة قيمة فاتورة الجوال ارسل ارسل  إلي 1111.

كود معرفة رصيد سوا

  • الاتصال على #166* ثم أضغط اتصال وسيظهر لك الرصيد مباشرة
  •  عن طريق الاتصال على الرقم 1500 ثم التواصل مع خدمة العملاء والسؤال عن الرصيد
  • والطريقة الأخيرة هي إرسال رسالة نصية إلى رقم 900 تحتوي على رقم 888.

سؤال وجواب

في تلك الفقرة الجديدة في موقعنا والتي تسمى سؤال وجواب، وفيها نجاوب إجابات مختصرة على ابرز الأسئلة الشائعة عن محتوى المقالة.

كيف أعرف رصيد سوا؟

  • هناك العديد من الطرق لكن اسهلها والأكثر شيوعاً هو غن طريق كتابة الكود #166* ثم أضغط اتصال وسيظهر الرصيد على الشاشة أمامك

كيف اشحن رصيد سوا؟

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلال شحن رصيد سوا وتلك هم أشهر خمس طرق أعلنت عنهم الشركة

  • شحن الرصيد من سوا من خلال بطاقات إعادة الشحن
  • شحن سوا عن طريق الموقع الإلكتروني، مع اختيار طريقة الدفع
  • شحن الرصيد من خلال أجهزة الخدمة الذاتية لاس تي سي
  • شحن الرصيد من خلال تطبيق MySTC
  • شحن الرصيد من خلال المواقع الإلكترونية للبنوك

كيف احول رصيد من سوا لسوا

  • تتم من خلال إرسال رسالة نصية إلى 1500  ويكتب فيها الكود التالي133 ثم أكتب رقم الشخص المراد التحويل إليه، ثم * ثم المبلغ ثم #، وسيكون على المستلم التأكيد برقم الهوية الخاصة به بإرسال رسالة قصيرة على 1500 بداخلها كود 133 وبعد ذلك رقم الهوية ثم #.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.