Ultimate magazine theme for WordPress.

طباعة موعد مستشفى الملك فيصل التخصصي (حجز) اونلاين

طباعة موعد مستشفى الملك فيصل التخصصي،  حيث يبحث الكثير من المواطنين والمرضي في الرياض وجدة وأغلب المناطق السعودية، عن طريقة حجز موعد للكشف في مستشفى فيصل التخصصي، وكذلك  مواعيد عمل مستشفى الملك فيصل وكيفية طباعة موعد مستشفى الملك فيصل التخصصي، وذلك تسهيلاً على الجميع عناء التوجه إلى فروع المستشفى، وتفادياً للازدحام بداخلها، خاصة مع الأعداد الكبيرة التي تستقبلها بشكل يومي.

مستشفى الملك فيصل التخصصي

هذه المستشفى تعتبر من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية، تعمل علي تقديم العديد من الخدمات الطبية التي تفيد وتهم المرضي، حيث تقوم بتقديم عناية صحية أولية للمرضي، وتشتمل المستشفى على “28” مستشفى أخرى مشاركة في خدمات التعاون المحلي فيها، وهذه المستشفى تميزت في جميع أنحاء المملكة نظراً لأنها تتخصص في معالجة: أمراض القلب- وأمراض الأورام- والامراض العصبية- والأمراض الوراثية- وأيضاً تتخصص في زراعة الأعضاء بكفاءة عالية، وتحت إشراف كبار من الدكاترة العظماء والمتخصصين، والهيكل التنظيمي والإداري للمستشفى يحتوي علي عدد كثير من الأطباء علي أعلي كفاءة ودراية بجميع تخصصاتها ويبلغ عدد الأطباء فيها حوالي “1000” طبيب، وعدد الموظفين أكثر من “13000” موظف من “67” جنسية مختلفة، وتضم المستشفى أكثر من “1600” سريراً، ويأتي للمستشفى حوالي “10000” زيارة سنوياً.

فروع مستشفى الملك فيصل التخصصي

مستشفى الملك فيصل لها العديد من الفروع المتجزئة منها، وهذه الفروع هي كالتالي:

  • الفرع الأول لها: مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، يقع في مدينة “الرياض”.
  • الفرع الثاني لها: مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، يقع في مدينة “جدة”.
  • الفرع الثالث لها: مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، يقع في مدينة “المدينة المنورة”.

وتخصص جميع هذه الفروع التابعة للمستشفى في:

  • أمراض الأورام لكبار السن.
  • العلوم العصبية.
  • زراعة الأعضاء.
  • مركز القلب.
  • أمراض الدم والأطفال للأورام.
  • الأمراض الوراثية (الطب الوراثي).

طباعة موعد مستشفى الملك فيصل التخصصي

وخلال السطور القادمة نقدم لكم بالخطوات كيفية حجز موعد للكشف، ومعرفة الموعد المحدد من قبل المستشفى، أو أنك إذا ترغب في تأجيل الموعد، كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

1 – أولاً قم بالدخول علي رابط “الدخول إلي خدمة المواعيد” ومنه الذهاب إلي موقع صحتي.

2- وبعد ذلك عند دخولك علي الموقع أمامك اختيارين هما:

– أولا: إذا كنت مسجل من قبل علي موقع صحتي، فقم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك.

– أما إذا كنت غير مسجل من قبل في هذا الموقع، فقم بالضغط علي “رابط التسجيل في صحتي” الموجود بداخل الموقع، وقم باتباع التعليمات وجميع الخطوات حتي إتمام إنهاء عملية التسجيل الصحيحة.

3- وبعد الدخول علي الموقع قم بالضغط علي رابط “المواعيد”، وفور الضغط عليه سوف يظهر لك قائمة بكل المواعيد القادمة التي يمكنك الحجز من خلالها.

4- إذا حدث وقمت باختيار تأجيل الموعد، سوف يظهر لك قائمة بالأيام التي يمكنك الاختيار من بينها الموعد الذي يناسبك، وتكون باللون الأخضر.

5- وبعد ذلك يمكنك طباعة الموعد الذي قمت باختياره، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني، أو عبر رسالة نصية من الهاتف المحمول، وذلك من خلال زر “خيارات”.

6- ثم قم بالضغط علي زر تقديم الطلب.

7- وبعدها قم باختيار اليوم والوقت الذي يناسبك.

8- وأخيراً سوف تظهر لك رسالة بأنه تم استلام طلبك، وسوف يتم إبلاغك بنتيجة الطلب، عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي

مستشفى الملك فيصل تعمل تحت شعار، قام بإطلاقه دكتور/ الفياض، وهو المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة للمستشفى، وهذا الشعار تم إطلاقه مؤخراً وهو: “نخدمكم من القلب”، وهذا الشعار يعني إرشاد وتوجيه المرضي والمراجعين بهدف تحسين تجربة المرضي.

مواعيد مستشفى الملك فيصل التخصصي

يريد الكثير من المتابعين في مستشفى الملك فيصل التخصصي، من معرفة المواعيد الذي قام بحجزها، أو يريد حجز موعد جديد، وكل هذا يحدث عن طريق قيام المريض، أو المتابع من الاتصال بمكتب التسجيل ويقوم أحد الموظفين العاملين بهذا المكتب بتسجيل الميعاد الخاص بك، وليس هذا فقط بل أنه يقوم بتقديم العديد من الخدمات الأخرى، والتي منها: تسجيل المريض إذا حضر، والرد علي جميع الاستفسارات المقدمة، ويقوم بمتابعة المريض حسب تعليمات الطبيب المعالج للمريض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.