Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف اعرف رقم جوالي سوا stc موبايلي زين

كيف اعرف رقم جوالي،إذا سألت البعض عن رقم هاتفهم الجوال فلن يعرفوه، والبعض الآخر يريدون عمل بريد إلكتروني أو حساب شخصي على موقع من مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام رقم هاتفهم ولكن المشكلة انهم لا يعرفون الرقم أو لا يحفظونه، وفي هذا المقال سوف نتناول كل ما يخص طرق معرفة رقم الجوال من الشركات المختلفة في المملكة العربية السعودية.

كيف اعرف رقم جوالي

توجد الكثير من شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية والتي توفر العديد من الخدمات لمواطنيها مثل المكالمات المحلية والدولية، وخدمات الانترنت، ومن أبرز هذه الشركات: زين، موبايلي، و stc، ويبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن طريقة سهلة وأكيد تمكنهم من  معرفة رقم جوالهم، وفيما يلي سنتناول هذه الطرق.

كيف اعرف رقم جوالي سوا

تعد أسهل طريقة لمعرفة رقم شريحة سوا هي بطلب الرقم *150#، وبعدها سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية على الجوال تحتوي على رقم الشريحة وكافة المعلومات المتعلقة بها ثم تستطيع حفظها.

  • أما إذا كان رقم جوال سوا جديد فيمكن التعرف عليه عن طريق الاتصال على # ثم كتابة الرقم 145 وسوف يظهر الرقم على الشاشة.
  • هناك أيضاً طريقة أخرى عن طريق الاتصال على رقم *88#.

كما أن سوا لا تعتبر شركة اتصالات بحد ذاتها ولكن تعتبر واحدة من شرائح الاتصال التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC، كما انها بطاقة من البطاقات مسبقة الدفع، ومن مميزاتها انها تقوم بتوفير المكالمات المحلية والرسائل النصية بأسعار مخفضة.

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي

شركة موبايلي هي شركة سعودية المنشأ، تقدم الكثير من خدمات الاتصال والانترنت، إذا أردت معرفة رقم جوال موبايلي يمكنك الاتصال بالرقم *222#، وسوف تظهر لك رسالة بها رقم جوالك.

كيف اعرف رقم جوالي زين

في البداية كانت تقوم شركة زين بتقديم خدمات الاتصال الخاصة بها داخل أرض الكويت فقط وكان ذلك في عام 1983، ولكنها تطورت فيما بعد وتوسعت في دول أخرى من العالم العربي من ضمنهم المملكة العربية السعودية، ويمكن لجميع مستخدمين زين معرفة رقم جوالهم بكل سهولة ويسر عن طريق الاتصال على رقم *144#، وسوف يظهر في الحال رقم الجوال.

كيف اعرف رقم جوالي stc

تعتبر شركة stc من أشهر شركات الاتصالات في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية لما تقوم به من تقديم خدمات رائعة لعملائها، من ضمن هذه الخدمات طريقة معرفة رقم جوالي stc، ولمعرفة رقم جوال stc يمكن اتباع واحدة من الطرق التالية:

معرفة رقم جوالي stc عن طريق تطبيق MYSTC

  • تحميل تطبيق MYSTC على الهاتف لنظام الأندرويد أو الأيفون.
  • بعد ذلك سجل الدخول باستخدام هويتك.
  • اختيار الشريحة المطلوب التعرف على رقمها.
  • النقر على إدارة الاستخدام والاشتراكات.
  • في أعلى اليسار قم باختيار العلامة كما سيظهر لك.
  • سوف تظهر علامة شريحتك كشريحة أساسية، قم بالضغط عليها وسوف تظهر لك جميع البيانات الخاصة بها.

معرفة رقم جوالي stc عن طريق خدمة العملاء

باستخدام جوالك قم بالاتصال برقم خدمة العملاء وطلب الرقم منهم.

معرفة رقم جوالي stc عن طريق هاتف آخر

قم بالاتصال برقم أي شخص آخر يكون بجوارك، ومن ثم حفظ الرقم الذي سيظهر على رقم شاشة جواله.

معرفة رقم جوالي stc عن طريق العقد أو كارت الشريحة

تعد هذه الطريقة من أفضل طرق معرفة رقم الجوال الخاص بشركة stc، لأن رقم الشريحة يكون محفوظاً في العقد المسجل بين العميل والشركة، وإن كنت تملك هذا العقد فيمكنك الرجوع إليه في أي وقت ومعرفة رقم جوالك، أو عن طريق كارت الشريحة التي استلمتها من الفرع الرئيسي أثناء عملية شراء الشريحة.

تناولنا في هذا المقال جميع المعلومات الهامة وطرق معرفة أرقام الجوال، كيف أعرف رقم جوالي، كيف أعرف رقم جوالي سوا، كيف أعرف رقم جوالي موبايلي، كيف أعرف رقم جوالي زين، وكيف أعرف رقم جوالي stc، نرجو أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.