Ultimate magazine theme for WordPress.

دعوة كلوب هاوس clubhouse مجاناً للأندرويد والأيفون

الحصول على دعوة كلوب هاوس clubhouse بات أسهل من أي وقت مضى، خاصة بعد أزدياد المشتركين في التطبيق خلال 2021، ولكن يبقى السؤال الهام، بعد التسجيل في كلوب هاوسِ، كيف يمكن الحصول على دعوة للإستفادة من جميع مزايا البرنامج، والمشاركة في الغرف الصوتية.

قبل  معرفة طريقة الحصول على دعوة كلوب هاوس، تعرف على طريقة التسجيل في تطبيق كلوب هاوس، مع الشرح الكامل لكيفية استخدام clubhouse  على ايفون.

فهرس المقال

دعوة كلوب هاوس

بمجرد انتشار تطبيق كلوب هاوس منذ أبريل 2020، وبدأ الكثير من الأشخاص التسجيل فيه، ولكن لا يمكنهم المشاركة في غرف الدردشة الصوتية، أو إنشاء غرف بأنفسهم، سواء لإقامة اجتماعات، أو التعارف، أو حضور المحاضرات الدينية، أو الثقافية، أو الندوات، حيث حتى الآن لم يفتح كلوب هاوس أبوابه للجميع بشكل كامل، بل اشترط الحصول على دعوة من أحد الأشخاص للتسجيل في كلوب هاوس.

كيفية الحصول على دعوة في كلوب هاوس

يحصل الشخص بمجرد دعوته في كلوب هاوس، على عدد 4 دعوات لأصدقائه، ويقوم بتوزيعها على 4 أشخاص عن طريق رقم الهاتف، يكونوا على صلة وطيدة به، فإذا لم تجد الشخص القريب منك، الذي يمتلك دعوات تطبيق كلوب هاوس، فإنت ما عليك سوى الخطوات التالية:

  • -قم فوراً بتنزيل وتحميل تطبيق كلوب هاوس على هاتفك. 
  • ثم قم بتبيث تطبيق كلوب هاوس على الهاتف.
  • سيصل تنبيه لأحد أصدقائك المسجلين على التطبيق، بإنك قمت بالتسجيل وتبحث عن دعوة للإشتراك في كلوب هاوس.
  • في حال كان أحد أصدقائك أو المُقربون إليك، يمتلك دعوة، سيقوم بإرسالها إليك على الفور (في الغالب تنجح تلك المهمة).

ارسال دعوة في كلوب هاوس

من خلال إيقونة البريد في أعلى رئيسية  تطبيق كلوب هاوس، يمكنك إرسال دعوة إلى أصدقائك.

  • إذا كنت شخص مشترك في تطبيق كلوب هاوس، سيمنحك التطبيق من 2 إلى 4 دعوات للأصدقاء.
  • يجب على من يمتلك دعوات كلوب هاوس، أن يتوخى الحذر عند إرسال دعوة في التطبيق للآخرين، وأن يكون واثق بهم، حيث ستظل  الدعوة مسجلة في حساب الشخص المدعو مدى الحياة.
  • في حال قمت بإرسال دعوة في كلوب هاوس بطريق الخطأ، لا يمكنك استعادتها مرة أخرى، وستخسرها نهائياً.
  • يتم إرسال دعوة كلوب هاوس عبر رقم الهاتف للشخص المدعو، وليس عن طريق رابط البروفايل.

ماهو تطبيق كلوب هاوس

تطبيق كلوب هاوس هو تطبيق للمحادثة الصوتية الجماعية، من خلال غرف يتم إنشائها بواسطة المشتركين فيه، حسب الإهتمامات التي تحددها أنت من خلال إعدادات بروفايلك على البرنامج.

منشئ غرفة الدردشة الصوتية في كلوب هاوس، هو المسئول عن الحديث، وهو من يقوم بتسليم المايك للآخرين للحديث، أو سحبه منهم.

يمكن لمسئول غرفة كلوب هاوس، أن يمنح تصريح تسليم أو سحب المايك لعدد من المشتركين في الغرفة، ويظهر بجانبهم علامة (صح) باللون الأخضر.

كلوب هاوس، ظهر للمرة الأولى في ابريل 2020،  ووصلت قيمة التطبيق في الوقت الحالي إلى مليار دولار، بعد انتشاره بشكل كبير خلال الأيام الماضية مع أزمة كورونا.

نقترح عليك …  سجل في كلوب هاوس بدون دعوة

 تطبيق كلوب هاوس للاندرويد

بعد النجاح الكبير الذي حققه تطبيق كلوب هاوس الأمريكي على الايفون بعد صدوره في فبراير الماضي، اعلنت الشركة الداعمة له رسمياً في 22 مايو 2021، أي بعد أقل من 3 اشهر على صدوره على ios، أن  تطبيق كلوب هاوس بات متاحاً لمستخدمي اندرويد حول العالم، ولكن   التطبيق لا يزال يحتاج إلى دعوة مجانية للتسجيل فيه، ويمكن الآن تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد من هنا.

تطبيق كلوب هاوس نجح في خلال العام الماضي في تحقيق طفرة كبيرة في عالم التواصل الاجتماعي الصوتي من خلال الأندرويد أو الأيفون، ومن المنتظر خلال الفترة القادمة أن يتم إتاحته عبر أجهزة الحاسب الآلي من خلال نظام ويندوز خلال الفترة المقبلة، كما تم الإعلان عن ذلك، تطبيق كلوب هاوس أخذاً في النمو خلال الأشهر الماضية ونجح في أن يكون متواجد بين أشهر تطبيقات التواصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.