Ultimate magazine theme for WordPress.

تفسير رؤية الدود الابيض في المنام للمتزوجة والعزباء

تشير عدة دلالات حول رؤية الدود الأبيض في المنام للمتزوجة والعزباء والرجل سواء على الفراش أما خارجها، حيث أن حلم الدود الابيض قد يكون بشارة خير، وقد يكون مؤشر على حدوث مكروه للرائي أو الرأئية، حسب موضوع الحلم، وجنس الحالم، نوضح أكثر في الفقرات القادمة. حول تفسير رؤية الديدان البيضاء في المنام للمتزوجة

رؤية الدود الابيض في المنام 

تُفسر رؤية الدود  الابيض في المنام على الفراش،  على إنه إشارة على نفاق من حولك.

تفسير رؤية الدود الابيض في المنام ترمز إلى عداوة بين بعض المقربين والرائي، ويحاولون عرقلته لمنعه من الوصول لأهداف معينة، أو النجاح في شئ معين، وقد يكون حلم الدود الابيض دليل على القول الزور، بما يخالف الحق، أو النميمة والغيب.

ويُفسر ابن شاهين رؤية الدود على أنه دلالة على المال أو الأولاد، وعند رؤية الدود الابيض الكثير في المنام فإنه دلالة على المال الوفير، والتغير السريع بإيجابية للشخص الرائي في نجاجات عمله.

-رؤية الدود الابيض في المنام، قد تشير إلى جني الربح من وراء تجارة أو مشروع خاص بالرائي، أما موت الدود الابيض في المنام فهي ترمز إلى ضياع ما يملك هذا الشخص، وتعرضه لخسارة كبيرة في تجارته.

-حلم قتل الدود في المنام، ليس من الرؤى المحمودة، على العكس من التخلص منه أو الهروب، فهذا دليل علىأن القلق سيزول.

تفسير حلم الدود الابيض للمتزوجة 

يظن أن رؤية الدود في المنام للمتزوجة، أنها من الرؤى المقلقة أو المزعجة بشأن مستقبلها،، لكن في الحقيقة هي تكون دلالة على المشاكل والهموم التي ستزول من حياة المتزوجة بشكل تدريجي.

ورغم تفسير العديد من المفسرين أن رؤية الدود الابيض هو دلالة على الخير والرزق والومال الوفير، وزوال الهم، فإن الدود الأخضر يرمز للتقرب من الله وصلاح حال المتزوجة.

-رؤية الدود الكثير في المنام للمتزوجة، دللة على كثرة الأعداد المحيطون بها، والذين يحالون إفساد علاقتها بزوجها.

تفسير حلم الدود الأبيض للعزباء

حسب ابن سيرين فإن رؤية الدود الابيض للعزباء في المنام، هي من الرؤى المحمودة التي ترمز إلى بشارة خير وهي الزواج الوشيط.

ويشير حلم الدود الابيض لتغييرات هامة ستطرأ على حياة الفتاة العزباء، لتحسين وضعها الاجتماعي، وحصولها على اهداف تسعى منذ فترة لتحقيقها.

-رؤية العزباء الدود الابيض على ملابسها، هي دلالة على نقلة كبيرة وتحول جذرى في شخصيتها، وتطور ملحوظ في حياتها العملية.

-أما رؤية الدود الأسود، فهي دلالة على الحسد من قبل من حولها، لما تملكه من مال وجمال وخلق، وحلم الدود الأسود هو يرمز لكثرة المشاكل والأزمات.

-رؤية الدود بشكل عام في المنام بأي لون للعزباء، هو دلالة على تقدم زوج لخطبتها، ولكن في حال كان الدود ذات لون أسود، فإن ذلك دلاله على أن هذا الزوج غير مستقيم.

رؤية الدود الابيض في الفراش

الديدان التي تخرج من الفراش هي تدل أحفاد الرجل، ومن خرج الدود من دبره هذا دليل على كثر ة الأولاد،.

ومن رأى دوداً على الأرض تخرج من الفراش دون أن يشعر بها، فهذا الحلم دليلٌ على أنه سينتبه إلى أمرٍ كان على وشك الوقوع فيه، ومن أكل الدود الذي شاهده على  الفراش نال الشرف  والمكانة العليا، وانتصر على من عاداه.

رؤية خروج الدود من الجسم 

يعتبر خروج الدود من الجسم من الرؤى غير المحمودة، والتي لها تفسيرات مكروه لدى الرائي بشكل عام سواء المطلقة أو المتزوجة أو العزباء أو حتى الرجل.
ويتم تفسير خروج الدود من الجسد على أنه دليل على مرض الرائي أو الرائية، وعندما يرى القمل مع الدود يخرج من الدبر، فإن ذلك يدل على الموت.

أما رؤية الدود الصغير يخرج من الجسم، هو دلالة على انفاق الرأي على أولاد ليسوا من أهل بيته.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.