Ultimate magazine theme for WordPress.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف مجاناً

لا يستغرق تنزيل واتس اب للكمبيوتر QR Code  سوى بضع دقائق، حتى تتتمكن من فتح حساب واتساب ويب من غبر اللاب توب أو الكمبيوتر المكتبي، دون الحاجة إلى الدخول من متصفح الإنترنت، فإذا كنت تمتلك ويندوز 7 أو ويندوز 10، يمكن تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف وباللغة العربية مجاناً، والحصول على تجربة دردشة فريدة من نوعها.

واتس اب ويب للكمبيوتر

جاءت فكرة إمكانية فتح حساب واتساب على الكمبيوتر دون استخدام الهاتف، للتسهيل على مستخدمي whatsapp إجراء محادثات وتبادل الملفات بسهولة أثناء العمل على نظام ويندوز، ولاقت الفكرة استحسان كبير من المطورين وكذلك المستخدمين، وبدأ تطبيقها في برامج المحادثات الأخرى.

وليس بصعوبة بما كان، فتح تطبيق واتساب على الكمبيوتر دون استخدام محاكي للأندرويد، كما في التطبيقات الأخرى، لإن شركة whatsapp تدعم تلك الخاصية بشكل رسمي.

تعرف على طريقة تشغيل حساب واتس اب واحد بنفس الرقم على جهازين.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز

7طورت شركة whatsapp من الخدمات التي تقدمها لمستخدميها، وقامت ببرمجة تطبيق خاص بإجهزة ويندوز، بالإضافة إلى تطبيق واتساب على ايفون واندرويد، لإعطاء الفرصة للمستخدمين لإستخدام حساباتهم في أي وقت وبأي وسيلة كانت، واضافت روابط تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 و8 و10.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف

قبل تنزيل واتس اب للكمبيوتر، قم بالموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، ثم أبدأ في تحميل أحدث نسخة من التطبيق الخاصة بالأجهزة المكتبية لنظام الويندوز الخاص بك، الإصدار الخاص ب 32 بت، وما هو أحدث منه.

-بعد الموافقة على شروط الخدمة والخصوصية، انقر على تنزيل، وبعد الإنتهاء، أذهب إلى البرنامج، ثم انقر بشكل مزدوجاً، للبدء في تنصيب واتساب على الكمبيوتر.

تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا

بنفرة واحدة فقط، تحصل على رابط تحميل واتس اب للكمبيوتر، وبنقرة أخرى تبدأ في عملية تنصيب التطبيق ومن ثم فتحه، وبشكل مجاني دون دفع أي رسوم، من خلال الموقع الرسمي، وبعد نهاية التثبيت.
-قم بالضغط على تطبيق واتساب وفتح للكمبيوتر.2
– بعد فتح تطبيق واتساب ويب على الكمبيوتر، قم بفتح التطبيق من الهاتف المحمول.
– إذهب إلى قائمة manu ثم setting ثم whatsapp web.‍
– سيتم فتح تطبيق الكاميرا، قم بتصوير الكود الظاهر أمامك في التطبيق على الكمبيوتر وسيبدأ تشغيل واتساب مباشرة.

فتح واتس اب للكمبيوتر

بعد شرح طريقة فتح واتس اب على الكمبيوتر في الفقرة السابقة، إليكم مميزات وعيوب واتساب ويب:
يتميز واتساب ويب بمرونة كبيرة في استخدام التطبيق على أكثر من جهاز في نفس الوقت، حيث تشغيل تطبيق واتس اب للمحادثات الكتابية على الكمبيوتر واللاب توب وأكثر من هاتف في نفس الوقت، عن طريق QR Code.

ولكن هناك العديد من عيوب واتس اب ويب، او تطبيق واتساب على الكمبيوتر.

عيوب واتس اب على الكمبيوتر

-لا يمكن الاتصال ببتطبيق واتساب على الكمبيوتر في حال عدم اتصال واتساب الأصلي على هاتفك المحمول بالإنترنت، وبالتالي إذا انتهى الشحن في هاتفك المسجل عليه رقم واتساب اب، لن يعمل معك تطبيق واتساب ويب.

-لا يمكن من خلال تطبيق واتساب ويب استخدام الكاميرا أو المكالمات الصوتية في محادثاتك كما هو الحال في التطبيق على الهاتف المحمول.

-لا يمكن إضافة قوائم اتصال جديدة إلى واتساب عن طريق الكمبيوتر.

-لا يمكن التحكم في إعدادات الخط، والتنسيق والمظهر في واتساب ويب.

يعتمد الكثير على تنزيل واتس اب للكمبيوتر لإنجاز مهام العمل اليومية، أو لتوفير طاقة الهاتف المحمول، والحفاظ عليها من الاستهلاك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.