Ultimate magazine theme for WordPress.

طريقة حذف رسائل الواتس اب من الطرفين نهائياً

لكي تتمكن من مسح او حذف رسائل الواتس اب من الطرفين نهائياً بعد 10 دقائق، سواء بعد استلامها أو بعد قراءتها يجب أن تتوافر مجموعة من الشروط حتى  يتم حذف الرسائل المرسلة لدى الجميع، ما هي؟ .. وكيف تتم عملة حذف رسائل واتساب نهائياً لدى الجميع Whatsapp ؟.. نشرح فيما يلي من سطور.

حالات حذف رسائل الواتس من الطرفين

لا يمكن حذف المحادثات المرسلة أو الرسائل من جانب طرف واحد، لدى الجميع، في حال تمت قراءتها، أو استلامها، ولكن يمكن حذف رسائل واتساب من الطرفين من جانب طرف واحد وهو الشخص المرسل، في حال لم يتم استلامها من الطرف الآخر، هذا ما هو معروف، في حال لم يمر على ارسالها أكثر من 7 دقائق فقط.

وبناءاً على رغبة المستخدمين، قررت واتساب، إضافة ميزة حذف رسائل المحادثات المرسلة إلى طرف أو مجموعة نهائياً، وذلك من خلال النقر المطول على الرسالة، ثم اختيار “حذف”، ولكن تلك الميزة سيتم تعطليها  في حال تخطى زمن إرسال الرسالة مدة 7 دقائق.

وتعتبر ميزة حذف الرسائل من الطرفين على واتساب، من الميزات التي طالب بها المستخدمين لسنوات طويلة، حتى قامت شركة الواتس بتفعليها ولكن بشروط معينة، ولكن ما هي طريقة حذف رسائل واتساب من الطرفين أو المحادثة الجماعية بعد مرور أكثر من 7 دقائق؟.

تعرف عبر الرابط التالي على (تشغيل واتساب على جهازين في نفس الوقت لنفس الحساب) 

طريقة حذف رسائل واتساب بعد 7 دقائق

يعتبر تطبيق واتساب من اكثر تطبيقات المحادثات الفردية والجماعية استخداماًُ حول العالم، حيث وصل مستخدمو واتساب إلى أكثر من مليار مستخدم، وتطور تطبيق واتساب بشكل كبير بعد التحديثات والتطويرات المستمرة التي يشهدها كل فترة قصيرة، إلى أن وصلت مؤخراً ميزة حذف رسائل واتساب من الطرفين، والتي تمنح امكانية حذف الرسائل عند المرسل والمتلقي بشرط عدم مرور أكثر من 7 دقائق على ارسالها وليس استلامها، وتلك الميزة المشروطة اثارت ازعاج بعض المستخدمين، خاصة أن الكثير يقوم بإرسال رسائل في محادثاته عن طريق الخطأ ويرغب في حذفها.

تعرف عبر الرابط التالي “طريقة تشغيل واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف” 

لذا سنوضح كلم طريقة حذف رسائل الواتس حتى بعد مرور 7 دقائق على الرسائل المرسلة: 

-في البداية نقوم بتعطيل خاصية الاتصال بالشبكة، سواء الواي فاي، أو بيانات الهاتف.

-ثم نقوم بالذهاب إلى “إعدادات الهاتف”، ثم نقوم بإختيار التطبيقات، ثم نضغط على تطبيق “واتساب” ثم نقوم بعدها بإختيار “ايقاف اجباري”.

-ثم نتوجه إلى “الإعدادات” مرة ثانية” ونقوم بإيقاف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت.

-ثم نقوم بعد ذلك بإرجالع تاريخ ووقت الهاتف الذكي إلى التاريخ والوقت، الذي قمنا بإرسال الرسالة فيه.

-ولمعرفة تاريخ ووقت الرسالة المرسلة والمراد حذفها، ادخل على تحديد الرسالة من تطبيق واتساب، ثم اضغط على ايقونة التعجب والتي تتواجد أعلى المحادثة، لتحصل على تاريخ ووقت ارسال الرسالة.

-بعد الحصول على وقت الرسالة، قم بفتح تطبيق الواتس اب على المحادثة التي تريد حذف الرسالة منها، وقم بالنقر على حذف الرسالة، سيظهر لك خيار “الحذف للجميع” قم باختياره.

-ثم قم بإعادة تعيين التاريخ والوقت للوضع الحالي.

-وقم بتفعيل الاتصال بالإنترنت.

-ارجع إلى المحادثة التي قمت بحذفها، سترى جملة “انت قمت بحذف تلك الرسالة”، قم بالنقر عليها، سيظهر لك خيار “إعادة إرسال الرسالة” قم بالضغط ، كي يقوم واتساب بحذف الرسالة من الطرف الآخر.

انتهينا من شرح طريقة حذف رسائل واتساب المرسلة لدى الجميع حتى بعد مرور ساعة أو أكثر على ارسالها، سواء تم قراءتها أو استلامها من جانب الطرف الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.