Ultimate magazine theme for WordPress.

أفضل برنامج تسجيل مكالمة فيديو ماسنجر للأيفون

برنامج تسجيل مكالمة فيديو ماسنجر للأيفون يسأل عنه العديد من الأشخاص المستخدمين لماسنجر الفيس بشكل كبير، للاحتفاظ بمكالمتهم المهمة على هواتفهم الذكية والرجوع إليها عند الرغبة في الاستماع إليها مرة أخرى، حيث لا يُتيح تطبيق ماسنجر إمكانية تسجيل المكالمات على الهاتف بشكل مباشر، لذلك لا بد من الحاجة إلى استخدام أداة أو إضافة أو برنامج كمصدر خارجي يساعد على إتمام عملية التسجيل، وهذا ما سنتحدث فيه داخل هذا المقال، حيث سنعرض لكم أفضل برامج تسجيل مكالمات الفيديو للأيفون 2021.

أفضل 4 برامج تسجيل مكالمة فيديو ماسنجر للأيفون

1- برنامج Rev Call Recorde‪r‬‬‬‬‬

يعتبر برنامج Rev Call Recorde‪r‬‬‬‬‬ أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاني 2021، فهو يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله واحدًا من أشهر التطبيقات لتسجيل المكالمات، فعلى الرغم من أنه تطبيق مجاني إلا أنه يوفر التسجيلات بصوت نقي عالى الجودة، كما أنه لا توجد به إعلانات سخيفة، إلى جانب عدم وضعه لقيود أو حدود على طول المكالمة.
كما يمكن مشاركة أي تسجيل بشكل مجاني على البريد الالكتروني أو على أي من خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox، لذلك فهو من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون مجانًا.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

2- برنامج TapeACall Pro

يمكن القول بأن تطبيق TapeACall Pro واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام IOS، لكن للأسف التطبيق ليس مجاني، فهو يحتاج إلى دفع مبلع 3.99$ دولار أمريكي كل شهر أو 19.99$ كل سنة، وعلى الرغم من عدم توفر التطبيق بالشكل المجاني إلا أننا ننصح بتجربته، فهو تطبيق سهل جدًا من ناحية الاستخدام، ويتيح لك بنقرة زر واحدة أن تبدأ في عملية تسجيل المكالمة بمجرد البدء بها، ومن المثير أنه يوفر لك إمكانية الاستخدام لمدة 7 أيام كفترة تجريبية لمعرفة ما يحتويه التطبيق من مميزات قبل البدء في عملية الشراء.

تطبيق TapeACall Pro متاح في العديد من الدول، وتم استخدامه من أكثر من 4 مليون مستخدم.

يمكن تحميل التطبيق من هنا.

3- برنامج Automatic Call Recorder

يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني لمدة 3 أيام، ويمكن الاستفادة منه بعد ذلك بشراءه مقابل 14.99$ شهريًا أو 6.99$ أسبوعياً، وأكثر ما يميزه أنه يحتوي على واجهة بسيطة غير معقدة سهلة الاستخدام، إلى جانب توفيره لمزايا عديدة مثل إمكانية تحويل التسجيل إلى نص كلامي بالعديد من اللغات المختلفة، وتصدير المكالمات إلى أي من تسجيلات الخدمات التخزينية السحابية مثل Dropbox أو Google Drive أو One Drive، كما أنه يمكن التعديل والتحرير على جميع التسجيلات، فهو بالفعل برنامج رائع للغاية ويعتبر أفضل برنامج تسجيل مكالمة فيديو ماسنجر للأيفون.

يمكن تحميل التطبيق من هنا.

4- برنامج Call Recorder iCall

تطبيق Call Recorder iCall هو تطبيق مدفوع لـ تسجيل مكالمات الفيديو على الماسنجر للأيفون، ويتيح لك إمكانية استخدامه لمدة 3 أيام مجاناً، ولكننا نؤكد لك بأنه سينال إعجابك لأقصى درجة فور تجربته بسبب العديد من المميزات التي يتمتع بها، فهو تطبيق سهل الاستخدام، ويعتمد في تسجيل مكالماته على التسجيل ثلاثي الاتجاهات، كما أنه يتيح حفظ المكالمة لفترات زمنية غير محدودة، بالإضاقة إلى إمكانية تشغيل التسجيلات بجودة عالية والتعديل والتحرير عليها، والقدرة على التواصل مع خدمة عملاء التطبيق للاستفسار عن أي من المشكلات أو كيفية عمل التطبيق.

للأسف، لا توجد به خدمة تصدير المكالمات إلى البريد الالكتروني أو إلى خدمات التخزين السحابية، لكن ننصح بتجربته، فمن وجهة نظري هو أحسن برنامج تسجيل مكالمات الفيديو للأيفون.

كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التسجيل Record بعد البدأ في مكالمتك الهاتفية المراد تسجيلها، ثم الضغط على الدمج، وسوف يبدأ التطبيق في تسجل المكالمة بكل سهولة لكلا الطرفين.

يمكن تحميل التطبيق من هنا.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع برنامج تسجيل مكالمة فيديو ماسنجر للايفون، وأجبنا على سؤال هل يوجد تسجيل المكالمات في الايفون؟، نأمل أن نكون قد أفدناكم بهذه السطور القيمة ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.