Ultimate magazine theme for WordPress.

تردد قناة السعودية الأولى Saudi HD على نايل سات وعربسات

تردد قناة السعودية الأولى hd على النايل سات وعربسات الجديد يمكن استقباله مجاناً من كافة أنحاء العالم، سواء في السعودية أو خارجها، حيث قامت هيئة الترفيهة ببث SaudiTV  بأحدث تقنيات النقل التلفزيوني، ووفرت أكثر من منصة إلكترونية للتواصل مع جماهيرها.

وتقدم قناة السعودية الأولى محتوى حصري ومتنوع،  وهي تمثل التلفزيون الحكومي السعودي، وبدأت البث لأول مرة في 1965، قبل أن تتحول إلى البث الفضائي في منتصف التسعينات،  وتعرض القناة نشرات الأخبار، والأفلام الوثائقية، والبرامج الدينية، وكذلك الحوارية في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والسياسية.

قناة السعودية الأولى

تتبع قناة السعودية الأولى شبكة إذاعة وتلفزيون المملكة، وهدفت القناة منذ إنطلاقها على أن توفر كل سُبل الترفية والمعرفة للمواطن والمقيم السعودي، وبعد أن تم بث تردد قناة saudi-tv على عربسات ونايل سات، كسبت القناة عدد كبير من المشاهدين من كافة الأقطار العربية، خاصة بعد عرضها لصلاة العشاء من المسجد الحرام بشكل يومي.

ووفرت قناة saudi-tv الأولى جودة بث hd، لتواكب التطور الكبير الذي حدث خلال السنوات الماضية في تقنيات البث التلفزيوني، بالإضافة إلى مواصلة بالبث العادي من خلال تردد sd  لأصحاب الرسيفرات القديمة.

قد يهمك .. تردد قناة ذكريات السعودية 

تردد قناة السعودية الأولى

خصصت قناة الفضائية السعودية الأولى، أكثر من تردد عبر أكثر من قمر صناعي، لتصل إلى أكبر عدد من مشاهديها حول العالم، ولم تكتف بالوصول إلى المشاهد العربي في الشرق الأوسط، بل أتاحت تردد على القمر الأوروبي هوتبيرد، حتى يتمكن السعوديين في الدول الأوروبية من مشاهدة برامج ومحتوى القناة.

شاهد كافة ترددات القنوات السعودية على عربسات ونايل سات. 

تردد قناة السعودية الأولى على عربسات

بثت قناة السعودية الفضائية الأولى للمرة الأولى على القمر عربسات بدر 4 في التسعينات، قبل أن تتوسع بالتواجد على أقمار أخرى مثل نايل سات وهوتبيرد، وإليكم ترددها على عربسات.

  • تردد قناة الفضائية السعودية sd على عربسات هو 12149 h 27500 .و 11230 أفقي.
  • أما تردد Saudi TV HD هو 12149 v مع معدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة السعودية 1 على نايل سات

تبث قناة السعودية الأولى على النايل سات عبر التردد 12284 أفقي بجودة sd، وهي قناة مجانية مفتوحة تستقبل على كافة أنواع الرسيفرات.

وحققت قناة السعودية الفضائية الأولى انتشار كبير خلال السنوات الماضية، بعد خطة تطوير برامج القناة التي تزامنت مع مطلع الألفية الجديدة.

تردد قناة السعودية الأولى على هوتبيرد

لم تنس هيئة الترفية السعودية، الوصول إلى المواطنين المقيمين في أوروبا وأمريكا، والذين يودون مشاهدة قناة فضائية السعودية الرسمية، لمتابعة أخر اخبار بلدهم، حتى وهم بعيدون عنها، لذا قامت بحجز تردد على هوتبيرد وهو :

تردد قناة السعودية على هوتبيرد  12558 v مع معدل ترميز 27500 وتصحيح الخطأ 5/6 بجودة hd.

قد يهمك .. تردد قناة عين دروس

قناة السعودية جدول البث

تقدم قناة السعودية الفضائية مجموعة كبيرة من البرامج اليومية والإسبوعية، مع أكثر من إعادة لكل برنامج، لمنح الفرصة لمن فاته مشاهدة أحداها، أن يشاهدها في توقيت آخر، وقامت القناة أيضاً بتوفير حلقات البرامج على قناتها عبر يوتيوب.

وتعمل قناة السعودية على مدار اليوم 24 ساعة، وإليكم مواعيد عرض أهم برامجها:

  • برنامج(الشارع السعودي)  يومي الاثنين والثلاثاء الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • برنامج (صباح السعودية) من الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة صباحاً.
  • برنامج (الموقف) يوم الأحد من كل أسبوع الساعة الحادية عشر.

وتقدم القناة مجموعة كبيرة من الأفلام المصرية والدراما الخليجية الجديدة على مدار اليوم.

قد يهمك .. تردد قنوات السعودية الرياضية SD.

قناة السعودية الاولى بث مباشر

يمكن مشاهدة قناة السعودية hd الفضائية عبر الإنترنت أون لاين من خلال الموقع الرسمي للقناة بعر الرابط التالي من هنا، حيث تبث بأكثر من جودة حتى تناسب جميع سرعات الإنترنت الممكنة،  وهذا البث الحي للقناة يعمل على مدار 24 ساعة بسرعة عالية دون توقف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.