Ultimate magazine theme for WordPress.

تردد قناة ام بي سي 3 MBC الجديد 2022 نايل سات وعربسات

تردد قناة ام بي سي 3 الجديد 2022 mbc، يحبذ أطفالنا الصغار مشاهدة قناة mbc3 hd ومتابعة أهم برامجها ومسلسلاتها بشكل يومي، وقد يحتاج الريسيفر العادي أو فائق الجودة إلى تحديث لتنزيل تردد mbc3 الجديد، ومواصلة متابعة القناة على النايل سات وعربسات بأعلى إشارة وجودة ممكنة.

وتعتبر قناة ام بي سي 3، إحدى أشهر وأهم قنوات الاطفال الجديدة، والتي تتبع شبكة مركز تلفزيون الشرق الأوسط (mbc)، وهي باقة سعودية شهيرة، تضم العديد من القنوات الفضائية،  ولا يتطلب استقبال تردد قناة mbc3 رسيفر فائق الجودة hd بل يمكن ضبطها عبر الرسيفر العادي sd بسهولة.

قناة ام بي سي 3

بدأ بث تردد قناة ام بي سي ثري كرتون في عام 2004، وذلك بعد أن أدركت mbc أن نسبة تصل إلى 40% من مشاهديها دون  ال 15 عاماً، فبدأت القناة تبث مجموعة من مسلسلات الكرتون الشهيرة، ومن بينها (بوغي)، (ابطال النينجا)، (الليث الأبيض)، قبل ان تنطلق بمجموعة من برامج المسابقات والمشاركة بين الأطفال.

قد يهمك … تعرف على اسماء قنوات الاطفال بالانجليزي على النايل سات. 

تردد قناة ام بي سي 3 الجديد

وفرت قناة MBC3 اطفال مجموعة من الترددات المميزة على أكثر من قمر صناعي، منها عرب سات ونايل سات، لبث برامجها إلى كافة أرجاء الوطن العربي، وكذلك أوروبا وأمريكا، حيث تعمل القناة على مدار 24 ساعة بشكل مجاني عبر  تلك الترددات.

إليكم .. رسائل تهاني عيد ميلاد الاطفال .

تردد قناة MBC 3 على النايل سات

يستقبل تردد قناة ام بي سي اطفال على النايل سات  في منطقة شمال أفريقيا، بدول مصر والمغرب وتونس والجزائر عبر  التردد التالي:

  • تردد النايل سات (الشرق الأوسط) : 11470 رأسى 27500
    (شمال أفريقيا) : 11559 رأسي 27500.

تردد قناة MBC 3  على عربسات

أما مالكي القمر الصناعي عربسات بدر 4 أو 6 يمكنهم أيضاً مشاهدة قناة ام بي سي 3، في منطقة الخليج العربي وتركيا عبر التردد  التالي:

  • عربسات بدر 4/6 :  شرق أوسط ) 11270 رأسي 27500.

العاب ام بي سي 3

بعد النجاح الكبير الذي حققته قناة أم بي سي 3 في تقديم مجموعة من برامج التوعية والتعليم للأطفال، بالإضافة للمشاركة في المسابقات، قامت القناة بتوفير مجموعة من ألعاب فلاش  MBC 3 حصرية ومميزة عبر موقعها الإلكتروني، او من خلال تطبيق ام بي سي 3 على أندرويد وايفون، لكي تمنح الأطفال تجربة فريدة من نوعها.

وتقدم قناة ام بي سي 3، مكتبة ألعاب مقسمة بشكل جيد، حيث توجد ألعاب أحلى عالم، وألعاب طبخ، وألعاب مسابقات، وألعاب كرتون، وألعاب بنات وبس، وغيرها.

اضبط الآن تردد قناة سبيستون الجديد للاطفال. 

قناة MBC 3 تسالي احلى عالم

نالت فكرة برنامج المسابقات (تسالي أحلى عالم) الذي يقدم على شاشة قناة ام بي سي 3،  إعجاب الأطفال وأولياء الأمور، حيث تقوم فكرة البرنامج على المشاركة بين الأطفال، وتوجيه أسئلة لهم عبر الهاتف، مع الفوز بجوائز يومية.

ويعتبر (برنامج تسالي احلى عالم) من أهم برامج قناة MBC 3، والذي تزيد فيه نسبة التفاعلات بين الأطفال ومقدمي البرنامج بشكل يومي.

تعرف على تردد قناة كراميش الجديد. 

كيفية ضبط تردد قناة MBC 3

يتميز تردد قناة ام بي سي 3 بسهولة ضبطه على كافة أنواع الرسيفرات، حيث يكون في الغالب التردد موجود دون عناء البحث، وتظهر القناة في قائمة القنوات بإسم MBC3، حيث تكون على نفس ترددات شبكة MBC الاخرى، وبالتالي فإن كان هناك قناة من الشبكة على رسيفرك، فهي بلا شك ستكون موجودة.

ولكن من اجل استقبال تردد قناة ام بي سي 3 بشكل يدوي يجب  اتباع  ما يلي: –

  • فتح الرسيفر والذهاب مباشرة إلى (الإعدادات) ثم (التركيب).
  • توجه إلى (الاقمار الصناعية)، ثم  أختر (عربسات أو نايل سات)، وذلك حسب توجيه طبق الاستقبال لديك.
  • بعد ذلك ادخل  تردد قناة ام بي سي 3 الموجود بالأعلى بشكل يدوي.
  • ثم اضغط على (بحث)، واترك الرسيفر يقوم بتنزيل القنوات على التردد الذي أدخلته، ثم بعد الإنتهاء سيعرض عليك (حفظ البيانات) قم بالموافقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.