Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة 

يعتبر تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة من أفضل التطبيقات التي قامت المستشفى بإطلاقها خلال الفترة الماضية، حيث يعمل علي تسهيل متابعة كافة حالات المرضي وامكانية الاطلاع علي جميع المعلومات الصحية للحالة الخاصة بهم، حيث تعتبر مستشفى الملك فهد المتواجدة داخل مدينة جدة من المستشفيات الخاصة بالقوات المسلحة، حيث تزود بالعديد من الأماكن التي تكفي كافة المرضي، وتعمل علي تقديم كافة أنواع الخدمات الصحية وكذلك العلاجية لجميع المواطنين التابعين للأجهزة العسكرية والأمنية، كما أنها تتميز بأنها تحتوي علي الكثير من الأجهزة الحديثة التي تستخدم داخل المجال الطبي، وكذلك تقوم بمساعدة المرضي علي توفير بيئة رعاية صحية بشكل كامل، ويعتبر إطلاقها لهذا التطبيق من ضمن مخططتها لتسهيل العديد من الأمور علي المرضي.

تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة

  • يعتبر تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة تطبيق مميز يقوم بتقديم العديد من المساعدات في جميع الخدمات وكذلك المعلومات التي تستخدم في علاج المريض، حيث أنه تم تصميمه بشكل مبسط لكي يتم استخدامه من قبل كافة الأفراد في كافة الفئات المتنوعة.
  • قد يقوم هذا التطبيق بتسجيل البيانات الصحية الخاصة بالمريض، حيث يتم هذا التسجيل بشكل آمن وسهل، وذلك من خلال دخول المريض على متجر بلاي والقيام بتنزيل التطبيق على الهاتف المحمول، حيث يمكنه الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها.
  • كما يوفر القدرة على إدارة جميع الملفات الطبية الخاصة بالمرضي، ويشتمل أيضا على طريقة الحجز عند الطبيب التي يتناسب مع حالة المريض، والحصول على موعد خاص بمقابلة الطبيب، كما يوفر خدمة الاستشارات الطبية أيضا.
  • حيث يتم إجراء هذه الاستشارات وذلك عن طريق إجراء مكالمات فيديو، ومن الممكن أن يتم معرفة كافة المواعيد الخاصة بالعيادات الخارجية، بالإضافة إلى خدمات المناظير الطبية والجلسات التي تتم للعلاج الطبيعي.
  • كما أنه يوفر العديد من المعلومات عن إجراء جميع الاختبارات داخل المعامل التي يتم اتاحتها داخله، وتوفير مجموعة من الأدوية الطبية، وخدمة استقبال الشكاوى من المرضي عند حدوث أي من المشكلات.

كيفية حجز موعد داخل مستشفى الملك فهد بجدة

أصبح من الممكن أن يقوم جميع المستخدمين لهذا التطبيق في حجز موعد من خلاله وباستخدام الهاتف المحمول فقط، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب للمستشفى وانتظار الكثير من الوقت، وقد يتم ذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات.

  • يقوم المستخدم بتنزيل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة، ثم القيام بالتسجيل عليه.
  • كذلك النقر على البوابة الخاصة بالمريض.
  • الضغط على أيقونة حجز المواعيد.
  • وبذلك يتم تحديد موعد يتناسب مع المريض، حيث يجب الالتزام بهذا الموعد وبكافة التعليمات المتواجدة داخل التطبيق، حيث يقوم المريض بالتأكد على أنسب موعد له، وذلك من خلال القيام بإدخال الرقم الطبي المدني.
  • وكذلك الضغط على أيقونة المتابعة، وقد يتم ظهور صفحة تشتمل على جميع المعلومات الخاصة بهذا الموعد، يجب على المريض أن يقوم بطباعتها وأخذها معه عندما يقوم بالذهاب إلى المستشفى في الوقت المحدد له.

مواعيد العمل داخل مستشفى الملك فهد

  • يتم العمل داخل هذه المستشفى ابتداء من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر في الليل، حيث انها تقوم بممارسة عملها وتقديم خدماتها طوال الأسبوع ماعدا يومي السبت والأحد، فقد يتم تخصيصهم إلى عيادات الأسنان.
  • حيث تقوم العيادات التخصصية ببدأ عملها من الساعة الثامنة صباحا، وذلك حتى الساعة الرابعة، في أيام الأسبوع من الأحد إلي الخميس.
  • كما يبدأ العمل داخل عيادة طب الأسرة ابتداء من الساعة الثامنة في الصباح حتى الثانية عشرة في الظهيرة.

وبهذا قد نكون وصلنا إلى نهاية حديثنا عن تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة، وذكر بعض المعلومات الخاصة بهذا التطبيق، وكذلك ذكر الكثير عن هذه المستشفى.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.