Ultimate magazine theme for WordPress.

افضل انواع البروتين المعالج للشعر بدون فورمالين

البروتين المعالج للشعر بدون فورمالين، بات أمراً منتشراُ بشكل كبير بين النساء والرجال في صالونات التجميل، والبعض الآخر يقوم بتلك المهمة بالمنزل لتوفير النفقات، ومع كثرة تعرض الشعر للمنتجات الكيميائية، والصبغات وادوات التصفيف الكهربائية مثل المكواة والمجفف، وعوامل أخرى خارجية من تعرض الشعر للأتربة والجاف وعدم الاهتمام بالتغذية العامة، كل تلك الأمور تفقد الشعر قوته ولمعانه بشكل تدريجي، وقد يؤدي إلى تساقطه وتقصه، وقلة البروتين الداخلي الطبيعي في فروة الراس التي تغذي الشعر بإستمرار.

ويلجأ الكثير إلى فرد الشعر بالبروتين لعلاجه من ناحية، والحصول على شكل جذاب من ناحية أخرى، ولكن مع كثرة انواع البروتين في السوق، ووجود أنوع رديئة غير أصلية، قد يقع المشتري في حيرة شديدة، لذا يجب الشراء من شخص مضمون في بيع تلك المنتجات الأصلية، وليس من محلات عابرة.

فهرس المقال

البروتين المعالج للشعر بدون فورمالين

من تجارب شخصية عديدة نقدم لكم قائمة بأفضل انواع بروتين الشعر.

بروتين ثيرابي   Sorali Therapy

هو منتج غني عن التعريف، ويعتبر الأكثر شيوعاً، يتميز بإنه نوع مناسب لجميع أنواع الشعر،  بالإضافة إلى أنه يتميز  بتركيبته القوية الفعالة المكونة من مجموعة مواد طبيعية مقيدة للشعر،  حيث أن ثيرابي يكون غني بزيت المكاديميا والبانثينول، وزيت الماكديميا من أغلى زيوت العالم التي تعطي  شعرك اللامعان والنعومة الفائقة، كما أنه  يعزز ويحفز الشعر على الكثافة و يساعد على مرونة الشعر وتألقه، ويحتوى على كمية نادرة جداً من الفورمالين، حيث لن تلاحظي رائحة أو دخان اثناء الفرد بالمكواة

. بروتين شيا مويستشر مانوكا Shea Moisture Manuka منتج شعرك يمنحك النعومة والترطيب بتركيبة طبيعية 100%، ينصح  باستخدام منتج شيا مويستشر مانوكا، الذي يحتوى على كميات مكثفة  من زبدة الشيا والعسل والزبادي، والمصمم لتجديد بروتين الشعر ومنحه الترطيب المطلوب ، لا سيما للشعر المعالج بشكل مفرط من أدوات التصفيف الحرارية والمنتجات الكيميائية. وفي حال إذا كنت لا  تريدين  في استعمال  أحد منتجات بروتين الشعر، وترغبين في بديل طبيعي،  نقدم لك  عدد من المكونات الطبيعية التي تضفى على  شعرك نفس تأثير البروتين ومنها: ماسك زيت جوز الهند. ماسك زيت الأفوكادو. ماسك الموز للشعر. البيض للشعر.

بروتين جي أكس OGX Extra

أحد أفضل انواع بروتين الشعر عالمياً، يحتوي على مكونات ساحرة وفعالة، تخلو من الفورمالين والكبريت، والمكونات التي من شأئها أن تضر باشعر، وهو مدعم بزيت الارجان المغربي، الذي يقوم بعدة وظائف هامة منها احياء الخصل الجافة والهشة، بالإضافة إلى البروتينات الحريرية التي تعمل على إعادة الحيوية للشعر من الجذور للأطراف، حيث يعمل على إعادة لمعانه وزيادة نعومته، ويساعد على ترطيبه من الداخل، ليمنح الخصلات المواد البروتينية اللازمة لها أطول فترة ممكنة.

إليكم طريقة جديدة لـ فرد الشعر بالنشا في المنزل, ونتائج رهيبة.

طريقة فرد الشعر بالبروتين

  • -وضع كمية من مادة البروتين على الشعر.
  • -توزيع البروتين بشكل جيد على أجزاء الشعر.
  • -فرد البروتين بالمكواة الكهربائية.
  • -عسيل الشعر جيداً عند الانتهاء.

اضرار  فرد الشعر بالبروتين

يسبب فرد الشعر بالبروتين إجهاد كبير لخصلات الشعر، لذلك ينصح البعض بعدم فرد الشعر لأكثر من مرة في السنة الواحدة، حتى لا تتلف خصلات الشعر، وتبدأ في التساقط، خاصة في الشعر الناعم.

كما ينصح الكثيرون بالتأكد من نوعية خام البروتين، من المنتجات الشهيرة، وإنها أصلية 100%، وخالية تماماً من أي مواد كيميائية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.