Ultimate magazine theme for WordPress.

افضل ريسيفر اندرويد IPTV 2022 السعر والإمكانيات

افضل رسيفر 2022، تتعدد ماركات أجهزة الاستقبال في الأسواق العربية، وتختلف أسعارها بشكل متفاوت حسب المميزات لكل ريسيفر  والهاردوير المستخدم، وتتصارع العشرات من الشركات حول العالم في تقديم أفضل سعر، مقارنة بالإمكانيات المتوافرة داخل جهاز الاستقبال.

رسيفر سمارت

بات اقتناء رسيفر اندرويد أمر ضروري في 2022، خاصة لمن لا يمتلكون شاشات تلفزيون سمارت، حيث يمكنهم من خلال الرسيفر استخدام جميع تطبيقات الأندرويد بعد توصيل  جهاز الاستقبال عبر الإنترنت، وبدأت رسيفرات سمارت في الظهور على الساحة منذ سنوات، وكانت تُباع بأسعار مرتفعة، لكن بعد انتشارها انخفضت أسعارها بشكل كبير عما كانت عليه مع بداية ظهورها الأول قبل أعوام.

ويمكن للمستخدم من خلال رسيفر أندرويد، أن يقوم بتنزيل وتثبيت جميع التطبيقات من متجر جوجل بلاي مثل الهاتف المحمول، وتشغيل “يوتيوب”، “نتفلكس”، “شاهد نت”، وغيرها من تطبيقات الفيديو والأغاني مباشرة على شاشة التلفاز من خلال الرسيفر بعد توصيله بالأنتلة الخاصة بالواي فاي.

رسيفر اندرويد IPTV

عندما ترغب في اقتناء ريسيفر أندرويد جديد، لابد وأن تأخذ بعين الإعتبار وجود مميزات أخرى، قد تحتاج إليها مستقبلاً، وأول تلك المميزات، أن يكون الريسيفر الذي يعمل بنظام سمارت يحتوي على خدمة iptv، وهي الخدمة التي تقدمها مجموعة من السيرفرات المدفوعة لبث القنوات الفضائية المشفرة والمفتوحة من خلال الإنترنت بجودة عالية.

نصائح قبل شراء ريسيفر جديد

سنقوم بوضع مجموعة من النصائح قبل شراء ريسيفر جديد، يجب مراعاتها قبل إقتناء جهاز الاستقبال الخاص بك.

الدعم المتواصل: عند اختيار ريسيفر لابد من اختيار أحد الشركات التي تقدم دعم متواصل من خلال تحديثات السوفت وير، وتوافر مراكز الصيانة وقطع الهاردوير، والدعم من خلال المستخدمين عبر الإنترنت، حيث ستكون دوماً في حاجة إلى شروح عن طريقة تحديث الريسيفر، وتحميل ملف قنوات حديث للأقمار الصناعية بشكل مرتب، كل تلك الأمور يجب أن تأخذها بعين الإعتبار.

جودة الصورة: بعد التطورات التكنولوجية الكبيرة التي شهدتها القنوات الفضائية، والتي وصلت بعضها للعرض بجودة 4k، حتى أجهزة ألعاب الفيديو الحديثة باتت تدعم تلك التقنية، حيث أن المستقبل سيكون لها في خدمات البث التلفزيوني، وبالتالي في حال كانت ميزانيتك تسمح بشراء رسيفر 4k، لكان ذلك أفضل، للحصول على جودة الصورة العالية.

دعم iptv: باتت أغلب اجهره الاستقبال الحديثة تدعم تشغيل خاصية iptv، وهي خاصية هامة لتشغيل القنوات المشفرة عبر الإنترنت من خلال سيرفرات مجانية وأخرى مدفوعة، وتحتاج إلى سرعات نت عالية واشتراك شهري بها للتمتع بأعلى جودة لعرض تلك القنوات.

دعم الأندرويد:  الرسيفرات سمارت، قد سبق الإشارة لها، انتشرت بشكل كبير، وباتت الحل الأمثل للمستخدمين للتخلص من مشاكل سوفتات وير الرسيفرات العقيمة التي تقابلها العديد من المشاكل، وقد توقف الشركة الداعمة إمدادك بالتحديثات اللازمة.

تيونر حساس: وذلك للحصول على أعلى إشارة ممكنة من خلال طبق الاستقبال، حيث كلما كان تيونر الإشارة في الرسيفر قوي، كلما تحسنت جودة الترددات الضعيفة الاستقبال في منطقتك.

التسجيل المرئي:  يفضل أن يكون الريسيفر الذي تريد اقتناءه يحتوى على خاصية التسجيل بجودة عالية، على هارد حارجي.

افضل ريسيفر اندرويد 2022

تقدم شركات تايجر وستار سات وأيكون مجموعة من الرسيفرات متوسطة الفئة السعرية، بإمكانيات رائعة في 2022، وإليكم أبرز ريسيفرات اندرويد التي تعمل بتقنية 4k.

  • -Starsat X5 4K Android
  • -tiger t3000
  • -Icone Zx

وتلك هي الرسيفرات التي نرشحها لكم، وهذا لا يعني أنه لا توجد أجهزة أخرى جيدة في الأسواق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.