Ultimate magazine theme for WordPress.

الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت Stc وطرق السداد

فاتورة الهاتف الثابت Stc، عقب الاستعلام عن الفاتورة واستعراضها عن طريق رقم الحساب stc من تطبيق الاتصالات السعودية على الجوال، يمكن تسديد فاتورة stc ودفعها بأكثر من طريقة دون الذهاب إلى أحد فروع Stc لدفع فواتيرك، حيث نشرح طريقة وخطوات سداد فاتورة الاتصالات السعودية.

الفاتورة الالكترونية الاتصالات stc 

عملت شركة الاتصالات stc على توفير الراحة التامة لعملائها داخل المملكة العربية السعودية، حيث وفرت جميع السُبل التي توفر الوقت على العملاء لإنجاز مهامهم، في ظل الصراع بين موبايلي وزين على كسب ثقة الزبائن، ومن هنا أطلقت Stc خدمة الفاتورة الإلكترونية، وهي بديل للمعاملات الورقية، ويمكن طباعة فاتورة Stc في أي وقت  بعد حفظ نسخة pdf لمدة 6 شهور من خلال تطبيق mystc، وهو تطبيق يستطع من خلاله عملاء الشركة مباشرة العديد من الخدمات ومتابعة جميع ارقامهم في الشركة والتحكم فيها من خلال واجهة مستخدم بسيطة لأجهزة أندرويد وايفون.

أنقر على الرابط التالي ..معرفة رقم الهاتف الثابت Stc .

الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت Stc برسالة 

اوضحت شركة الاتصالات السعودية Stc، إنه بات بمستطاع عملاء الشركة معرفة فواتير الهاتف الثابت الخاصة بهم من خلال رسالة نصية من الجوال على رقم 907.

ستصل العميل رسالة تحتوى على المبالغ المستحقة لشركة الاتصالات، والمبالغ غير المفوترة، والحد الإئتماني للهاتف.
– الاستعلام عن فاتورة الهاتف ورقم الحساب، ارسل رسالة نصية إلى إلى رقم 907 مكتوب بها 2222 ثم مسافة ثم رقم الهاتف الخاص بك، مسبوقاً بمفتاح المنطقة على الشكل التالي: (مثال: 2222 014525274)
-الاستعلام عن المبالغ غير المفوترة، أرسل رسالة إلى 907 من هاتفك مكتوب بها 2223 ثم مسافة ثم رقم الهاتف مسبوق بمفتاح المنطقة.

بعد أن قمنا بإيضاح طريقة الاستعلام عن فاتورة Stc عن طريق الجوال، ما هي طريقة معرفة قيمة الفاتورة عن طريق تطبيق mystc.

إذا أردت إلغاء خدمة الإنترنت stc، يمكنك ذلك من خلال زيارة الرابط السابق.

استفسار عن فاتورة الهاتف الثابت Stc 

تتيح شركة الاتصالات السعودية لعملائها تطبيق MYSTC وتسجيل الدخول عليه والاستعلام عن جميع الفواتير ودفعها عن طريق البطاقة الإئتمانية أون لاين بكل سهولة.

-تنزيل تطبيق ماي STC من متجر جوجل بلاي أو ايفون.

-فتح التطبيق ثم تسجيل الدخول (في حال كنت لا تمتلك حساب، يمكن تسجل الدخول برقم الهوية الوطنية، أو بإدخال رقم الهاتف الجوال المسجل لدى الشركة).

-الذهاب إلى “فواتير” ستظهر لك قيمة الفواتير والمديونية كافة التفاصيل.

-يمكن الضغط على “أدفع” والدفع أون لاين عن طريق بطاقة الإئتمان الخاصة بك.

إليكم رابط الاستعلام عن مديونية الاتصالات stc برقم الهوية.

تسديد فاتورة STC 

اضافت الشركة السعودية للاتصالات إمكانية دفع فواتير STC  الهاتف الثابت إلكترونياً ، دون الذهاب لأحد فروع الشركة في المملكة السعودية، حيث بعد الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت برقم الخاص، يمكن سدادها بأكثر من طريقة:

-الدفع من خلال تطبيق MY STC بالضغط على “أدفع” ثم ادخال بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك، واتمام عملية الدفع إلكترونياً.

-الدفع عن طريق بطاقات البنوك من خلال الصراف الآلي.

-الدفع من خلال الهاتف المصرفي وهي والخدمة التي تقدمها البنوك السعودية لإجراء المعاملات من حساباتهم الجارية في أي وقت عن طريق الاتصال المباشر على رقم لخدمة العملاء.

-الدفع عن طريق تسجيل الدخول إلى تطبيق الراجحي أو بنك أخر مشترك به، والدفع من خلاله من رصيد حسابك به.

-التوجه إلى أحد فروع شركة الاتصالات السعودية، وتسديد قيمة فواتيرك مباشرة مع خدمة العملاء بالفروع.

طباعة فاتورة stc

بعد سداد فاتورة STC يمكن طباعة الفاتورة من خلال تطبيق stc والاحتفاظ بها لديك، في حال حدوث أي مشكلة مع الشركة، يمكنك ارسالها لها، سوءا مشكلة خاصة بالدفع أو بقيمة الفاتورة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.