Ultimate magazine theme for WordPress.

تفسير حلم الحمل للمتزوجة وعندها اطفال وهي غير حامل

تفسير حلم الحمل للمتزوجة وعندها اطفال، من الرؤى الهامة التي لم يقتصر تفسيرها لابن سيرين، بل فسرّها  عدد كبير من المٌفسرين، الذي أوضحوا معنى رؤية الحمل للمتزوجة في المنام.

فإذا حلم الرجل بإن زوجته حامل فإن هذا يدل على زيادة الخير والمال لدى الرجل، وبإن زوجته سعيدة معه في الحياة الزوجية، ولكن ما هو تفسير رؤية الحمل للمتزوجة ولديها اطقال ؟, .. نشرح ذلك تفصيلاً.

تفسير حلم الحمل للمتزوجة وعندها اطفال 

حلمت اني حامل وانا متزوجة وعندي اطفال ما تفسيرها ؟

يُفسر رؤية الحمل في المنام للمتزوجة ولديها أطفال، ولكنها غير حامل في الواقع، على حنيتها وحبها للأطفال، وإن مشاعر الأمومة متزايدة بداخلها.

  • وفي تفسير آخر رؤية الأم انها حامل يدل على أن سارق سيدخل إلى منزلها، وسيقوم هذا اللص بسرقة المال.
  • أما حلم الحمل للمتزوجة وعندها أطفال، وهي بالفعل حامل في الوقع، هذا يدل على  خير كثير في حياتها بإنتظارها.
  •  ويدل رؤية الحمل للمتزوجة في شهر معين من أشهر الحمل، كأنها حامل في الشهر الثاني أو السادس، أو التاسع،  على أن موعد الولادة بات وشيكاً والفرج أسرع.

تفسير حلم الحمل للمتزوجه وهي غير حامل

يرى مفسرو الأحلام، أن رؤية المتزوجة في المنام أنها حامل، وهي في الواقع غير حامل، على أن هناك لص ما سيقوم بسرقة مالها من داخل البيت.

لكن ذهب مفسرون أخرون إلى تفسير هذا الحلم على أنه دلالة على حبها الشديد للأطفال، وتزايد احاسيس الأمومة لديها، كما سبق وأن أشارنا.

تفسير حلم الحمل لشخص آخر

أوضح ابن سيرين في كتابه لتفسير الأحلام، أن رؤية الحمل لشخص آخر تختلف بحسب الشخص حسب التأويلات التالية:

  • -حلم الرجل بحمل زوجته، هو دلالة على الرزق الذي ينتظره في عمله وحياته.
  • رؤية العزباء في منامها أمرأة حامل، هي دليل على الأخبار السعيدة التي ستصلها عما قريب.
  • رؤية الشخص في المنام حمل لسيدة عقيمة (لم تنجب)، هي دلالة على كثرة مشاكل حياة تلك السيدة، ومواصلة المعاناة التي تحول بينهما وبين ما تسعى لتحقيقه من أهداف.
  • رؤية الشخص سيدة حامل في المنام، في العموم هي تشير إلى حاجة تلك السيدة للعون، وتدل على تدهور حالة الرائي النفسية، وحاجته لرفع روحه المعنوية ممن حوله.

تفسير حلم رؤية خالتي حامل في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن خالتها حامل، هذا يشير إلى قُرب سماع اخبار لا تسر الرائية، وقد يعني أن زواج الفتاة بات قريباً، أو يدل على تعدد مسئوليات الحياة  عليها، ولكن تلك المسئوليات ستدرّ عليها أموال كثيرة.

أما رؤية المتزوجة في المنام حمل خالتها، فإن هذا يشير إلى تحقق أمور كانت تسعى لها الرائية، وزال المشاكل التي تواجهها، أما خالتها فتلك الرؤية تعني زيادة في رزقها.

-رؤية الحامل في المنام أن خالتها حامل هي الأخرى، هذا دليل على أن حملها سيكون يسيراً، وستجلب مولوداً باراً بوالديه.

-أما رؤية المطلقة في المنام حمل الخالة، هذا دليل على انقضاء الحزن والهموم من زوجها الماضي، وستعود للعيش معه مجدداً في سعادة كبيرة.

-أما بالنسبة للرجل، فإن رأى الرجل في المنام أن خالته حامل، يدل على حصوله على مكأفاة في العمل، وقد تكون ترقية.

تفسير حلم الحمل للمتزوجة بولد

  • يٌفسر رؤية حلم الحمل بولد للمتزوجة على أنه قد يكون في العقل الباطن، فالفتاة حين تتزوج تحرص بشكل كبير  على الحمل بولد لإرضاء زوجها.
  • ويدل الحمل بولد على التخلص من الديون والهموم وتحسن الحالة المادية لها.,.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.