Ultimate magazine theme for WordPress.

قصة وموعد مسلسل بنت السلطان وتوقيت الاعادة على قناة النهار

قصة وموعد مسلسل بنت السلطان ، حيث يتساءل الكثير من الجمهور من محبي الفنانة روجينا على مواعيد مسلسل بنت السلطان برمضان 2021 في إطار مسلسل موسم رمضان 2021 لان المسلسل هو أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا خلال موسم رمضان، حيث اعتاد الجمهور على مشاركتها في الأعمال الدرامية، ولكن من خلال قصص مختلفة في أحد أدوار البطولة، بمشاركة أحد النجوم الذين يلعبون الدور الرئيسي في المسلسل.

مسلسل روجينا رمضان 2021

حيث أعلن المؤلف وكاتب السيناريو أيمن سلامة قبل أيام عن اسم مسلسله الجديد “بنت السلطان” الذي سيخرجه أحمد شفيق في الأيام المقبلة، ولقد بدأ فريق العمل وشركة الإنتاج بالتعاقد مع الفنانين المشاركين في المسلسل الذي يعرض ويتفقد الأماكن التي سيتم فيها تصوير العمل.

قصة مسلسل بنت السلطان

تدور أحداث مسلسل بنت السلطان حول فتاة تعيش في أحد الأحياء الشعبية ولكن بسبب تعدد الشخصيات والفعاليات المختلفة تذهب إلى العديد من الأماكن الآخرة حيث تجري أحداث المسلسل لتتناسب مع الإطار الاجتماعي، وذلك من أجل التنافس على لقب أفضل مسلسل اجتماعي لسباق رمضان 2021 في السلسلة الأولى من بطولة الممثلة روجينا.

القنوات التي تعرض مسلسل بنت السلطان

حيث يبحث الكثير من متابعي ومحبي الممثلة روجينا في مصر والوطن العربي عن مواعيد عرض مسلسل بنت السلطان في رمضان 2021، والتي ستعرض أولى حلقات المسلسل في بداية شهر رمضان المبارك على قناة النهار والنهار دراما، ومن المتوقع من أن يحقق نجاحًا في سلسلة مسلسلات رمضان 2020.

موعد مسلسل بنت السلطان

إليكم موعد مسلسل بنت السلطان على قناة النهار بطولة روجينا وباسم سمرة.

  • العرض الأول لمسلسل بنت السلطان سيكون في تمام الثامنة والنصف مساءا.
  • إعادة مسلسل بنت السلطان ستكون في تمام الساعة 12:30 ليلاً.
  • الإعادة الثانية لمسلسل بنت السلطان ستكون في تمام الساعة 6:00 صباحاً.
  • الإعادة الثالثة لمسلسل بنت السلطان 10 صباحاً والرابعة  3 عصراً

ابطال مسلسل بنت السلطان

يعد مسلسل بنت السلطان من بطولة الفنانة روجينا، باسم سمرة، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، ندى موسى، محمد مهران وتأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، والمسلسل تم تصويره في العديد من مدن مختلفة في مصر سواء القاهرة أو المنيا أو بني سويف أو قنا ضمن مسلسلات رمضان 2021.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط قصة وموعد مسلسل بنت السلطان وتوقيت الاعادة، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول موعد وابطال المسلسل، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.