Ultimate magazine theme for WordPress.

نكت مضحكة جدا جدا جدا قصيرة للاطفال 2022

سنوضح لكم الآن نكت مضحكة عن المدرسة، نكت للاطفال باللغة العربية، نكت تعليمية للاطفال ومضحكة في نفس التوقيت، لاطفال مصر والمغرب والجزائر والعراق والسعودية، تلك النكت تعزز من قدرتهم على الملاحظة وسرعة البديهية، كما أنها مسليه في الوقت، نرجو أن تنال إعجابكم.

إن النكت أمر مهم للأطفال على قدر أهميته للكبار حيث أن النكت للأطفال تعزز من قواهم العقلية، كما أن النكت التي يحكيها الأهل لأطفالهم من شأنها زيادة الروابط بينهم، بالإضافة لأهمية الضحك للسلامة النفسية للأطفال ولطرد التوتر والخوف منهم، وحتى تتمكنوا من إضحاك أطفالكم على أحدث النكت، سنوضح لكم أفضل نكت مضحكة قصيرة للأطفال في هذا المقال:

نكت مضحكة قصيرة للأطفال

من الأفضل أن يكون بطل نكت الأطفال طفل مثلهم حتى يستوعبوا موقفه، ولهذا جمعنا لكم مجموعة من النكت المضحكة القصيرة التي بطلها طفل لتقوموا بحكايتها لأطفالكم.

  • سأل طفل أبوه: بابا المدرس في المدرسة يقول: من طلب العلا سهر الليالي، والطبيب قال لي: نم مبكرًا، من فيهم ما يعرف ميعاد النوم؟
  • دخل مدرس الفصل وقال لتلاميذه: الذي يرى نفسه غبي يتفضل بالقيام، فلم يقم إلا طفل واحد، فسأله المدرس لماذا ترى نفسك غبي؟ قال الولد: لا يا أستاذ أنا لا أرى نفسي غبي، ولكن لم أرد أن أتركك واقف وحدك.
  • طفل صغير رأى والدته حامل، فسألها: ماذا يوجد في بطنك يا ماما، فقالت له أمه: إنه أخوك، وعندما ذهب إلى المدرسة سألته المعلمة هل لديك إخوة، فقال الطفل: نعم لدي أخ ولكن أمي أكلته.
  • ذهب طفل إلى المحل، وسأل صاحب المحل: هل لديك شيبس؟ فقال البائع: لا شطبنا، قال الطفل: حسنًا أعطني كيس شطبنا بالجبن، وآخر بالشطة.
  • دخل المدرس الفصل وطلب من التلاميذ أن يرسموا أكبر حيوان بالغابة، وعندما مر على التلاميذ وجد طفل قد رسم نقطة، فسأله: ما هذه النقطة، أجاب الولد: هذا فيل يا أستاذ ولكنه قادم من بعيد.
  • سأل المدرس تلميذ: هل الثعلب يلد أم يبيض؟ فأجابه الطفل يا أستاذ الثعلب مكار يمكنه فعل أي شيء.

تعرف على تردد قناة فنون الكوميدية على نايل سات. 

نكت مضحكة قصيرة للأطفال تموت من الضحك

يمكن أيضًا أن تكون نكت الأطفال القصيرة لها أبطال غير الأطفال، وذلك حيث يستطيع الطفل معرفة بعض أحوال العالم وتعاملاته من خلال هذه النكت، وإلكم أفضل نكت مضحكة قصيرة للأطفال متنوعة وتموت من الضحك:

  • شخص غبي كلما أراد دخول المرحاض يأخذ معه الكرة، سألوه لماذ تأخذ الكرة معك؟ قال: حتى آخذ ركلة جزاء إذا تزحلقت بالحمام.
  • فتاة مشاكسة لا تتوقف عن إيذاء زميلاتها في المدرسة، فأخذها المعلم إلى مديرة المدرسة لكي تعاقبها، فسألت المديرة الفتاة: ماذا فعلتي يا بنت، فقالت البنت: لم أفعل شيئًا، فقط ألقيت وردة من النافذة، فقالت المديرة للبنت: اذهبي إلى فصلك، بعد قليل عاد المعلم إلى المديرة ومعه بنت مكسورة، سألت المديرة من هذه الفتاة، فقال المعلم: هذه وردة.
  • قام شخص مجرم بتهريب شحنة طماطم كبيرة، فحكمت المحكمة عليه أن يأكل قفص طماطم كامل في جلسة واحدة، فأخذ يضحك وهو يأكل، سألوه لماذا تضحك؟ قال: أعرف صديقي هرب شحنة فلفل حار.
  • شخص بخيل ذهب إلى عزاء متوفي، فوجد زوجة المتوفي تبكي وتقول آه يا زوجي ذهبت إلى مكان ليس به طعام ولا ماء، فضحك الشخص البخيل، وقال: تظن أن زوجها ذهب إلى منزلي.
  • ثلاثة أصدقاء ينتظرون عند محطة القطار وعندما بدأ القطار ليتحرك أسرع اثنان منهما بالجري نحوه بينما وقف صديقهم الثالث يضحك، سألوه لماذا تضحك؟ قال: أنا المسافر وهم جاؤوا ليودعوني فقط.
  • قام طبيب بمستشفى الأمراض العقلية بتشغيل الموسيقى للمرضى، فقام جميع المجانين يرقصون ما عدا مجنون واحد، سأله الطبيب لماذا لا ترقص معهم؟ فأجاب المجنون: أنا العريس.

قد جمعنا لكم في هذا المقال أفضل وأشهر نكت مضحكة قصيرة للأطفال لتقصوها عليهم في جلساتكم العائلية، ونتمنى لكم قرائنا الأعزاء أمتع الأوقات المبهجة المليئة بالضحك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.