Ultimate magazine theme for WordPress.

اقوى دعاء سورة يس لقضاء الحوائج 1443 مكتوب نصياً

اقوى دعاء سورة يس لقضاء الحوائج 1443 مكتوب هو ما سنخصه بالذكر في هذا المقال الذي سنتطرق فيه إلى الدعاء الأكثر شهرة، والمأخوذ من السورة الشريفة يس، وقد اشتهر هذا الدعاء بكونه ييسر قضاء الحاجات، فإذا تضرع المسلم لله عز وجل بأبسط الكلام، لا شك أن الدعاء مسموع من المولى جل في علاه، فهو السميع المجيب، ولكن يفضل الكثير من الناس الصيغ الثابتة للأدعية، والمأخوذة والمنقولة عن السلف الصالح، والتابعين.

دعاء سورة يس لقضاء الحوائج 1443 مكتوب

اقوي دعاء سورة يس لقضاء الحوائج 1443 مكتوب هو موضوع الفقرة حيث سنذكر الدعاء الذي يتساءل عنه الكثيرون، ونص الدعاء هو:

“سبحان من اذا قضى امرا فإنما يقول له كن فيكون (فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون)،يا مفرج فرج عنا يا مفرج فرج عنا، يا مفرج فرج عنا (سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون)، يا الله يا الله يا الله يا الله يا حميد يا مجيد يا من عندك مرادي عليك حفظي يا ناصر يا معين إياك نعبد وإياك نستعين . اللهم أعنا على كل حال بفضلك يا حليم بحرمة سورة (يس)،ببركة اسمك يا الله يا ارحم الراحمين”.

الدعاء يعد من الأدعية الأشهر والذي يتضرع به الكثيرون للمولى سبحانه وتعالى بهدف قضاء الحاجة.

الدعاء بعد سورة يس مستجاب

الدعاء بعد القراءة لسورة يس قد أخبر التابعين وأشار الصالحين بكونه من أفضل وأحب الأدعية، وقد كانت الإشارة من مختلف علماء المسلمين بكون هذا الدعاء من أكثر الأدعية التي يجب أن يكون المسلم على يقين تام بالإجابة من المولى سبحانه وتعالى، وقد قال أحد العلماء ومن كبار المفسرين للقرآن وهو العالم بن كثير أنه ما قام بالدعاء بعد قراءة سورة يس إلا وقد استجاب الله سبحانه وتعالى له، ويسر له أمره، وأصلح له شأنه، لكنه لم يذكر نص الدعاء.

فضل القراءة لسورة يس الكريمة

نتحدث اليوم عن سورة من السور الطويلة بالقرآن الكريم، وتعد تلك السورة من أعظم سور القرآن الكريم، ويشير الكثير من فقهاء وعلماء الشريعة الإسلامية أن السورة لها فضل عظيم، وقائها يمن الله عليه بتيسير كل عسير، وتحقيق كل ما يطلبه، كما أن الدعاء بعدها مستجاب كما رجحت العديد من الآراء العلمية الفقهية الإسلامية.

يقول بعض العلماء المسلمين في باب فضل السورة الكريمة، أن كل من يقرأها ما بات في ليلته إلا وقد غفر الله سبحانه وتعالى له ما تقدم من ذنبه.

يقول النبي صلى الله عليه وسلم من قرأ يس في ليلة أصبح مغفور له صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ويبين لنا الحديث الشريف قول فصل إذ أن سورة يس كما أوضح النبي صلى الله عليه وسلم سورة مباركة يغفر بسببها الله جل وعلا لجميع الناس ممن يقرأونها صبيحة قراءتها، أي أنها سورة مباركة، وذات فضلٍ كبير.

دعاء سورة يس للحمل

العديد من الأمور التي يلجأ فيها المسلم للدعاء بغية تحقيق الأماني، ومن بين الأدعية التي يتوجه بها المسلم لله الدعاء بالذرية الصالحة، ومن الممكن أن تقرأ السيدة سورة من القرآن الكريم، ومن الممكن ان تكون سورة يس، ثم تبتهل إلى المولى عز وجل بالدعاء بأن يمن عليها بالذرية الطيبة الصالحة.

اقوي دعاء سورة يس لقضاء الحوائج 1443 مكتوب هو ما تطرقنا له بالذكر من خلال ما تم عرضه من فقرات في هذا الصدد حيث يهتم العديد من المسلمين بمعرفة هذا الدعاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.