Ultimate magazine theme for WordPress.

تشغيل يوتيوب في الخلفية ايفون 2021 بدون برامج

طريقة سهلة يمكنكم من خلالها تشغيل يوتيوب في الخلفية ايفون ios 14 بدون برامج إضافية سنشرحها لكم تفصيلاً، حيث أن أغلب المستخدمون على اندرويد وايفون يعانون عند تشغيل تطبيق اليوتيوب من إيقاف الفيديو المُشغل أثناء استخدام تطبيق آخر على نفس الشاشة.

وتبرز أهمية تشغيل اليوتيوب في الخلفية عند استخدام تطبيق أخر  سواء فيسبوك، أو  واتساب، أو تطبيقات الماسنجر أو ممارسة الألعاب ومنها ببجي، حيث يفضل البعض سماع الأغاني المفضلة على يوتيوب أثناء اللعب أو الماسنجر دون أن يتم إيقافها كما يحدث في العادة، والآن سنتعرف على طريقة عدم إيقاف تشغيل يوتيوب عند فتح تطبيق آخر على هواتف ايفون الجديدة.

تشغيل يوتيوب في الخلفية ايفون

هناك العديد من التطبيقات التي تتوافر على متجر جوجل بلاي تساعد في تشغيل يوتيوب في الخلفية، والاستمرار في سماع الأغاني والفيديوهات حتى أثناء تشغيل بعض التطبيقات الأخرى.

ولكن الآن سنشرح لكم طريقة تشغيل يوتيوب في الخلفية بدون أي برامج، وذلك من خلال استخدام متصفح الإنترنت المثبت على هاتفك المحمول.

تشغيل يوتيوب في الخلفية بدون برامج

يمكن من خلال تطبيق متصفح الإنترنت سواء كروم أو سفاري، تشغيل فيديو يوتيوب في الخلفية، دون استخدام تطبيق يوتيوب، وذلك من خلال حيلة بسيطة وسهلة، يمكن للمستخدم أن يقوم بها حتى يمكنه الاستماع ‘إلى فيديوهات يوتيوب أثناء استخدام تطبيق آخر.

-قم بفتح متصفح جوجل كروم، ثم أبحث عن الفيديو الذي تريده من نتائج البحث.

-لا تقم بفتح تطبيق يوتيوب لمشاهدة الفيديو، بل أختار عن طريق المتصفح.

-اذهب إلى قائمة خيارات المتصفح،  قم بتفعيل خيار Desktop site، وذلك لعرض نسخة سطح المكتب من يوتيوب.

ثم اضغط على زر Home  على الشاشة، واسحب شريط الحالة للأسفل.

ستجد Panel متصفح جوجل كروم، اضغط على علامة تشغيل الفيديو، سيعمل مهما تنقلت بين التطبيقات بكل سهولة.

تشغيل يوتيوب في الخلفية بإستخدام تطبيق

يعد تطبيق AudioPocket  هو وسيلة لتشغيل يوتيوب أثناء فتح تطبيق  أخر على نفس الهاتف، ويؤدي نفس الغرض ويساعدك على سماع إلى فيديوهات اليوتيوب في الخلفية وخارج التطبيق الرسمي.  حيث يجب أن تقوم بتثبيته على هاتفك ثم يمكنك البحث عن الفيديو من خلاله، أو من خلال فتح الفيديو على تطبيق YouTube ثم الضغط على زر Share ثم تختار من قائمة المشاركة Audio Pocket  وبمجرد عمل الفيديو، سيتم الخروج من التطبيق وعرضه فى نافذة مثبتة بشكل دائم على الشاشة وتتمكن إزالتها إذا رغبت وسيبقى  الفيديو يعمل فى الخلفية.

تشغيل يوتيوب في الخلفية اندرويد

بنفس الطريقة السابقة يمكن لمستخدمي هواتف هواوي وسامسونج وغيرها من التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ميزة تشغيل اليوتيوب في الخلفية سواء من خلال تطبيقات أو بدون برامج.

حيث يمكن لمستخدمي أندرويد استخدام المتصفح في تشغيل يوتيوب، ثم سحب شريط المهام من أعلى شاشة الهاتف، والضغط على play لتشغيل الفيديو أثناء تصفح أو ممارسة ال games.

وفي نهاية المقال تعرف على شرح طريقة تشغيل يوتيوب في الخلفية بدون برامج للايفون نظام التشغيل ios 14، وهل يمكن  بإستخدام متصفح جوجل كروم، وما مدى فاعلية الطريقة لمستخدمي أندرويد على هواتفهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.