Ultimate magazine theme for WordPress.

قصة وموعد مسلسل وكل ما نفترق وتوقيت الاعادة على الحياة واون وCBC

قصة وموعد مسلسل وكل ما نفترق وتوقيت الاعادة، حيث سيشهد السباق الرمضاني منافسة شديدة هذا العام بسبب مشاركة أقوى النجوم في الأعمال المختلفة، بما في ذلك أهمها مسلسل وكل ما نفترق، والتي حققت نسبة جذب عالية بعد نشر الملصق الترويجي للمسلسل، حيث ظهرت الفنانة ريهام حجاج إلى الواجهة بشكل كامل، مما دفع معظم المشاهدين إلى التفكير مليًا في مزيد من التفاصيل وذلك من أجل الاستعداد للمشاهدة الممتعة خاصة وأن هذه الفنانة حازت على إعجابهم إلى حد كبير العام الماضي.

مسلسل ” وكل ما نفترق” رمضان 2021

 يعد مسلسل وكل ما نفترق مسلسل من إخراج كريم العدل، ويعود إنتاجه إلى طارق الجنايني الذي تعاون مع النجمة ريهام حجاج للمرة الثانية، وهو الذي أنتج العمل الناجح “لما كنا صغيرين” الذي أثار ضجة بين الجماهير العام الماضي، هو العمل الثاني على التوالي الذي تلعب فيه ريهام حجاج دور البطولة المطلقة في دراما رمضان.

قصة مسلسل وكل ما نفترق 

حيث يعتبر من أهم الأعمال الدرامية التي ستشارك في الجري الرمضاني المقبل، حيث تعبر عن قصة منفصلة تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وستظهر على شكل شخصية مزدوجة تضم أختين متشابهتين شكليًا لكن مختلفين في طباعهم.

  • إحداهما تتميز بالحكمة والقوة النفسية، والأخرى مختلفة تمامًا لأنها متمردة وكثير من الاندفاع.
  • لذلك تحدث لهم مفارقات تؤثر بشكل كبير على حياتهم، وتستمر الأحداث في إطار اجتماعي وتم طرح الكثير من الأمور المهمة قد أثيرت أسئلة اجتماعية، بالإضافة إلى تعاقب الأحداث المثيرة التي ستفاجئ الجمهور.

القنوات الناقلة لمسلسل وكل ما نفترق 

حيث أعلنت قناتا On_tv و cbc أنهما سيعرضان مسلسل “وكل ما نفترق” على شاشتهما خلال شهر رمضان 2021. 

  • وقد وضعت الفنانة ريهام حجاج قدمها وسط العمالقة العظماء خاصة بعد نجاح مسلسلها في رمضان الماضي “لما كنا صغيرين” والذي وصل إلى جمهور قوي العام الماضي  خاصة في ظل بث المسلسلات القوية في ذلك الوقت مثل مسلسل الاختيار. 

موعد مسلسل وكل ما نفترق

أعلنت قناة الحياة عن مواعيد مسلسل وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج، على شاشة قنوات الحياة ودي ام سي وسي بي سي وقنوات ON.

  • موعد مسلسل كل ما نفترق على قناة أون هو 10:15 مساء والإعادة 8:30 صباحاً
  • موعد مسلسل كل ما نفترق على قناة DMC هو 12:30 ليلاً والإعادة 10:30 صباحاً
  • موعد مسلسل كل ما نفترق على قناة CBC هو 6:30 مساء والإعادة 7:00 صباحاً و 10:30 صباحاً
  • موعد مسلسل كل ما نفترق على قناة الحياة هو 9:00 مساء والإعادة 6:30 صباحاً و 10:00 صباحاً

ابطال مسلسل وكل ما نفترق 

يضم هذا العمل الضخم العديد من الفنانين المتميزين منهم ريهام حجاج ورانيا يوسف ورحاب الجمل وعمرو عبد الجليل وتأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط قصة وموعد مسلسل وكل ما نفترق وتوقيت الاعادة، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول موعد المسلسل، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم. 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.