Ultimate magazine theme for WordPress.

مواعيد مسلسل ضد الكسر نيللي كريم في رمضان والإعادة على قناة CBC

مسلسل ضد الكسر هو مسلسل الفنانة نيللي كريم  الجديد2021 ويدخل المسلسل ضمن قائمة مسلسلات دراما رمضان بمنافسة قوية وجاء ذلك خاص بعد عرض الشركة المنتجة للبرومو الخاص بالمسلسل والأمر الذي عمل على تكاثف محركات البحث عن قصة المسلسل لذلك وبناءً على رغبات متابعينا نقدم لكم من خلال مقالنا هذا على كافة ما يخص المسلسل من حيث نبذة مختصرة عن قصته ومواعيد عرض والقنوات العارضة له

مواعيد عرض وإعادة مسلسل ضد الكسر

سنضع لكم خريطة مواعيد مسلسلات رمضان كاملة، ومواعيد عرض وإعادة مسلسل ضد الكسر لنيللي كريم طوال أيام شهر رمضان.

مسلسل نيللي كريم رمضان 2021

تنافس الفنانة نيللي كريم هذا العام بمسلسلها الجديد وتدور احداث المسلسل في إطار تشويق وإثارة حيث استطاعت نيلي كريم تحقيق نجاح كبير في مسلسلها العام الماضي ( 100 وش ).

وقد قامت النجمة كارول سماحة بتسجيل أغنية تتر المسلسل بعنوان اللي خان وهي من كلمات مدحت العدل وتوزيع الهام دهيمة وأحمد حسام.

 قصة مسلسل ضد الكسر

تدور أحداث مسلسل ضد الكسر حول نيلي كريم التي تجسد شخصية سلمي وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية مما يؤدي إلي حدوث خلافات عديدة بينهم وتقوم نيلي كريم بتدبير العديد من الخطط حتي تصل إلي هدفها وهو الانتقام منه.

وصف المخرج أحمد خالد، بطلة مسلسله الجديد “ضد الكسر” النجمة نيللي كريم، بأنها موهبة من طراز خاص، مضيفا أن لديها طاقة فنية كبيرة والتزام وتعامل راق وتبذل كل طاقتها في العمل وتدعم كل من حولها سواء ممثل محترف أو وجوه جديدة، وقال أحمد خالد، في تصريحات اليوم، إنه انتهى من تصوير جزء كبير من المسلسل، الذي يعود به للإخراج بعد غيابه عدة سنوات منذ تقديمه مسلسله “أبواب الخوف” الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

القنوات التي تعرض مسلسل ضد الكسر

يعرض مسلسل ضد الكسر علي قناة cbc دراما ، وقد حقق برومو المسلسل نجاحاً كبيراً ووصل عدد المشاهدات إلي حوالي 50 ألف مشاهدة وتسيطر علي احداث المسلسل الآثارة والتشويق.

كان المسلسل في بداية تصويره يحمل اسم طبع الحياة ولكن مع بدء التصوير تم اختيار اسم ضد الكسر.

موعد مسلسل ضد الكسر

أعلنت قناة سي بي سي عن مواعيد مسلسل ضد الكسر بطولة نيلي كريم، على شاشتها .

  • العرض الأول لمسلسل ضد الكسر سيكون في تمام العاشرة وربع مساءا.
  • إعادة مسلسل ضد الكسر ستكون في تمام الساعة الرابعة والنصف فجراً.
  • الإعادة الثانية لمسلسل ضد الكسر ستكون في تمام الساعة الرابعة عصراً.

أبطال مسلسل ضد الكسر

مسلسل “ضد الكسر”، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد ويشارك في بطولته نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.