Ultimate magazine theme for WordPress.

طريقة الربح من سناب شات وطرق استخدام ميزة Spotlight 2022

كيف يربح سناب شات ؟ في الواقع هو أحد الأسئلة التي تشغل أذهان الكثير من الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق في الآونة الأخيرة، وفي الحقيقة توجد أكثر من طريقة يمكن عبرها تحقيق أرباح من سناب شات، والتي هي طرق أتبعها عدد كبير من مشاهير التطبيق، ولذلك سوف نحاول اليوم توضيح الإجابة التفصيلية على سؤال كيف يربح سناب شات ؟ كي يتمكن مستخدم الحساب النشط من تحقيق ذلك بسهولة.

كيف يربح سناب شات ؟

للإجابة على سؤال كيف يربح سناب شات ؟ فمن الجدير بالذكر أنه هناك عدة طرق يمكن عبرها تحقيق ذلك، مثل:

قم بإضافة محتوى هادف

عليك أن تضيف أحد المحتويات الهادفة التي ترتقي بك وبعقُول من يتابعونك، بل وكن مطور للمحتوى طوال الوقت، ومن الأفضل أن تكون متخصص في هذا المحتوى وعلى علم بطريقة إدارته، بل وأن تكون ملم بصورة كبيرة به.

قم بنشر الإعلانات

تعتبر الإعلانات من بين أفضل المصادر التي تدخل على صاحب الحساب ربح على مستوى العالم، لهذا يمكنك أن تضيف إعلانات أحد الشركات أو المؤسسات أو العلامات التجارية على حساب السناب شات.

صمم فلاتر

باتت الفلاتر تستخدم في الآونة الأخيرة بشكل كبير للغاية، وفي الغالب لا يوجد جوال إلا ويستخدم تلك الفلاتر، لهذا يمكنك تصميم وعمل فلاتر بشكل محترف وبجودة عالية عبر تطبيق سناب شات، ثم عليك التسويق له وبيعه داخل مواقع الفرِي لانسر الشهيرة مثل خمسات ومستقل وفايفر.

قد يهمك .. طريقة توثيق حساب سناب شات.

قم ببيع حساب السناب شات

بإمكانك أن تنشئ حساب السناب شات الخاص بك، ثم تقوم بنشر محتويات هادفة داخله، وبالتالي سوف يزيد عدد متابعين الحساب، وبعد أن تصل إلى عدد كبير منهم، يمكنك وقتها أن تبيع الحساب بسعر مرتفع.

قد يهمك أيضًا: طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

هل السناب يعطي فلوس للمشاهير؟

بالتأكيد المشاهير يستفيدون من تطبيق سناب شات، وهذا عن طريق إضافة إعلانات على حساباتهم لشركاَت وعلامات تجارية، بل وهناك منهم من يقوم بنشر مقطع فيديو له حتى يقوم عبره بالتحديث عن خدمة أو سلعة يعلن عنها، والشركة أو العلامة التجارية التي يعلن عنها تمنحه مقابل ذلك مبلغ مالي، ويوجد نوعين من تلك الإعلانات، فهناك الإعلان المباشر والإعلان الغير مباشر، والمباشر هو أن يضع صاحب الحساب الإعلان على صفحته أو الفيديو الذي يتحدث عبره على الخدمة أو المنتج، والغير مباشر أن يكون الإعلان من جانب سناب شات، وهذه الإعلانات في الغالب تكون متغيرة ومتنوعة كل يوم أو كل أسبوع أو كل شهر.

هنا تجد أيضًا: الاتصال بخدمة الدعم الفني سناب شات عربي وانجليزي

كيفية استخدام ميزة Spotlight على سناب شات

هذه الميزة تعتبر من المزايا الجديدة التي أضافها سناب شات، وهي تمكن المستخدم من إرسال لقطة جديدة توضع داخل الخلاصة الرئيسية أمام العامة مثل ما يحدث قي تيك توك، وإذا حققت تلك اللقطة بعض الشروط المنصوص عليها من الشركة أيًا كان من قام بنشرها، والذي يختار عن طريق خوارزميات ذكاء اصطناعي على التطبيق، سوف يتمكن المستخدم من تحقيق أرباح، ويمكن استخدام تلك الميزة كما يلي:

  • بعد الدخول على سناب شات، اضغط على أيقونة الكاميرا لكي تستعد لالتقاط صورة.
  • اضغط باستمرار على رمز التسجيل من أجل أن تنشئ لقطة فيديو، اترك الرمز عندما تنتهي من التسجيل، ثم أدخل المؤثرات أو التعديلات التي تريدها.
  • انقر فوق خيار إرسال إلى التي توجد يمين أسفل الشاشة.
  • انقر على أيقونة Spotlight التي توجد في أعلى الصفحة، ويمكن أن يطلب منك أن توافق على شروط تلك الخدمة في حالة كانت تلك أول مرة لك.
  • تطبيق سناب شات توصي كل من يقوم بإنشاء Spotlight أن يضيف موضوع للفيديو عن طريق الضغط فوق #AddTopic من أجل تعيين الموضوع.
  • بعد أن تنتهي اضغط فوق إرسال في أسفل الصفحة.

شاهد أيضًا: طريقة حذف حساب سناب شات Snapchat نهائياً

في النهاية قدمنا لكم الإجابة على سؤال كيف يربح سناب شات وكيفية استخدام ميزة Spotlight على سناب شات بالتفصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.